"قدما" سيدة تُكسبانها 73 ألف دولار سنوياً!

حصدت عدد متابعين يقرب من 10 آلاف متابع
"قدما" سيدة تُكسبانها 73 ألف دولار سنوياً!
بدأت جيسيكا (32 عاماً) العمل تحت اسم مستعار
هناك عديداً من الـ "موديل" مختصات في هذا النوع من الإعلان
تجني 73 ألف دولار سنوياً
6 صور
أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي بيئة خصبة للاستثمار والكسب السريع للمال، من ذلك ابتكار وضعيات صور مختلفة وإبرازها، ومع ازدياد عدد المتابعين يزداد الدخل المالي لأصحابها مهما كان الأمر غريباً!
ومؤخراً، تمكَّنت سيدة من حصد شهرة كبيرة بسبب صور قدميها، وكشفت بأنها تجني 73 ألف دولار سنوياً عبر نشر صور لهما على حسابها في موقع "إنستجرام"!
وبدأت جيسيكا (32 عاماً) العمل تحت اسم مستعار، هو "سكارليت فيكسن" بعد مشاهدتها إعلاناً، يطلب عارضة، تستعرض قدميها، ومنذ ذلك الحين بدأت تراسل مَن يسعون إلى مشاهدة أقدام عارضات الأزياء.
وفي البداية، اعترفت جيسيكا، بحسب الصحف العالمية، بصدمتها إزاء الطلبات التي كانت تتلقاها، لكنها كانت وسيلة عيشها، لذا استمرت في نشر صور قدميها وأصابعها بأوضاع مختلفة، وحصدت عدد متابعين يقرب من 10 آلاف متابع، وأولئك الذين يرغبون في الحصول على صورة محددة لقدميها عليهم الدفع لها عبر حسابها في موقع "باي بال".
يشار إلى أن هناك عديداً من الـ "موديل" مختصات في هذا النوع من الإعلان، ويجنين مالاً وفيراً، منهن فتاة بريطانية، تدعى إيميلي جيرمسون، تبلغ من العمر 25 عاماً، وتجني 100 جنيه إسترليني في الساعة الواحدة، حيث تعمل "موديل"،
وتعرض يديها، لكن دون إظهار وجهها، ما يجعل يديها رأسمالها وثروتها الغالية، لذا تهتم بهما كثيراً لدرجة أنها تقوم بترطيبهما 10 مرات في اليوم الواحد.