عبد الرحيم الحلبي : القائمون على " The voice kids " هم من اتصلوا بي

عبد الرحيم الحلبي
عبد الرحيم الحلبي
2 صور

أكد الطفل عبد الرحيم الحلبي خريج برنامج " The voice kids" بنسخته الأولى، أنه يريد الدمج بين مهنتي التمثيل والغناء، وأنه سعيد بالتجربة التي يخوضها في مسلسل "حريم الشاويش"، بالإضافة إلى تجربته في فيلمين سينمائيين، أحدهما برفقة النجمة السورية رنا شميس .

وعن قصة دخوله لبرنامج اكتشاف المواهب قال عبد الرحيم: إنّ إدارة البرنامج هي من اتصلت به وطلبت منه التقدم للبرنامج والمشاركة به، بعدما انتشر له مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ويظهر من خلاله وهو يغني في المدرسة حيث كانت معلمته قد صورت له المقطع ونشرته عبر السوشيال ميديا.

ولفت عبد الرحيم إلى أنه معجب جدًّا بقيصر الغناء العربي كاظم الساهر، وأنه كان يضع في حسبانه أنه سيكون في فريقه، حتى لو التفّ له المدربون الثلاثة .

وأوضح الطفل الموهوب أنه من اختار أغنية "مالي خلق" مفضّلًا إياها على أغنية أخرى .
ومن المفارقات المضحكة في البرنامج، هو عدم قدرة عبد الرحيم على لمس البندورة بشكل مطلق، وأنه لا يستطيع أكلها نيئة بأي شكل، بينما اكد أنه يتناولها إذا كانت مطبوخة. .
وأوضح عبد الرحيم أنه كان مدلّلًا في البرنامج، وأنهم كانوا يطعمونه البسكويت الذي يحبه.

يشار إلى أنّ عبد الرحيم الحلبي يتابع تصوير مشاهده في مسلسل البيئة الشامية "حريم الشاويش" للمخرج أسعد عيد، حيث سيقدّم عبد الرحيم مجموعة من الأغاني في المسلسل الذي سيُعرض في رمضان المقبل .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"