فن ومشاهير /مشاهير العالم

سلمى حايك عن المنتج هارفي واينستين: ظل لسنوات وحشاً يرعبني

سلمى حايك
هارفي واينستين
سلمى حايك

إنضمت النجمة اللبنانية الأصل سلمى حايك إلى قائمة نساء هوليوود اللواتي يتهمن المنتج هارفي واينستين Harvey Weinstein بسوء السلوك الجنسي، إذ وصفته في مقالة نشرتها صحيفة نيويورك تايمز يوم الثلاثاء بأنه "وحش".

وكتبت الممثلة الشهيرة المولودة في المكسيك في مقالة رأي بالصحيفة تقول "ظل لسنوات وحشا يرعبني"، ووصفت سلمى بالتفصيل تعرضها للتحرش الجنسي والتنمر والتهديدات.

فضيحة جديدة تهز تاريخ هارفي واينستين.. نجمة بريطانية تتهمه بالإتجار بالجنس!


في المقابل، أصدرت هولي بيرد، وهي متحدثة باسم واينستين، بياناً نيابة عنه ليل الأربعاء ونفت ما قالته سلمى كما وصفت مزاعمها بسوء السلوك الجنسي بأنها غير دقيقة.

وتزعم أكثر من 50 امرأة أن واينستين تحرش جنسيا أو اعتدى عليهن على مدار العقود الثلاثة الماضية، بينما ينفي واينستين ممارسته الجنس مع أي امرأة رغما عنها.

في حين قالت سامانثا هيل، وهي متحدثة باسم سلمى حايك، في رد بالبريد الإلكتروني على طلب تعليق أمس "إن المقالة التي كتبتها سلمى تمثل ما لديها لتقوله في الوقت الحالي".

وأعلنت الشرطة في نيويورك ولوس أنجلوس وبيفرلي هيلز ولندن أنها تحقق في مزاعم ضد واينستين تتهمه بالاعتداء الجنسي أو الاغتصاب.

وكانت سلمى كتبت في مقالتها أن كشف أخريات عن تجاربهن مع واينستين ألهمها للحديث عما مرت به. وتركز حديثها كثيرا على الوقت الذي أدت خلاله بطولة فيلم (فريدا) عام 2002 عندما قدمت دور الرسامة المكسيكية فريدا كاهلو.

وقالت سلمى إنها كانت سعيدة لحصولها على فرصة العمل مع واينستين وشركة ميراماكس التي كان يملكها حينئذ لأن الشركة كانتعنوانا "للجودة والحنكة والجرأة في صناعة الأفلام" لكن الأمر انتهى بصدها لتقرب واينستين جنسيا إليها أكثر من مرة.

 

هوليوود 2017...تحرش اغتصاب وفضائح بالجملة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X