فضيحة جديدة تهز تاريخ هارفي واينستين.. نجمة بريطانية تتهمه بالإتجار بالجنس!

Harvey Weinstein
نجمة بريطانية تتهم هارفي واينستين بالإتجار بالجنس
Harvey Weinstein
3 صور

يبدو أن فضائح المنتج السينمائي هارفي واينستين Harvey Weinstein الجنسية لم تنته بعد، فبعد سلسلة الإتهامات التي قضت على تاريخه الحافل بالنجاحات، رفعت ممثلة بريطانية ناشئة دعوى قضائية أمام محكمة اتحادية في نيويورك ضده، متهمة إياه بالاتجار بالجنس وذلك بدعوتها إلى غرفة بفندق في فرنسا والاعتداء عليها جنسياً.
وأقامت كاديان نوبل الدعوى المدنية أمام المحكمة الجزئية الأميركية في نيويورك، متهمة واينستين بانتهاك القانون الأمريكي الاتحادي لمكافحة الاتجار بالجنس في شباط/فبراير عام 2014 في كان بفرنسا.

سيلفستر ستالون متهم بالتحرش الجنسي

وحسب ما جاء في الدعوى، تمكن واينستين من إرغام أو إكراه كاديان على القيام بممارسات جنسية في غرفته بالفندق لأنه وعدها بدور في فيلم واستغل نفوذه عليها".
واتهمت نوبل أيضاً في نفس الدعوى شركة واينستين وشقيقه بوب بأنهما كانا على علم بسلوك هارفي واينستين.
وتطالب الدعوى بتعويضات غير محددة عن الأضرار. وتسقط تهمة الاتجار بالجنس بالتقادم بعد عشر سنوات.
وقالت هولي بيرد، المتحدثة باسم واينستين، في بيان لها: "ينفي السيد واينستين المزاعم بممارسة الجنس دون رضا الطرف الآخر".

إيلين بيج ضحية تحرش جنسي

وأضافت: "يؤكد السيد واينستين عدم القيام بأي تصرفات انتقامية ضد أي امرأة رفضت محاولاته".
وكانت أكثر من 50 امرأة اتهمن هارفي واينستين بالتحرش أو الاعتداء الجنسي عليهن خلال العقود الثلاثة الماضية.
يشار الى أن النجمة العالمية ​أوما ثورمان​ Uma Thurman خرجت مؤخراً عن صمتها، وأعلنت عن تعرّضها للتحرش الجنسي من قبل المخرج العالمي ​​، لتنضم بذلك إلى لائحة طويلة من النساء اللواتي تعرضن للتحرش من قبل المخرج نفسه.

بعد فضائح هوليوود الجنسية.. الآلاف يشاركون في تظاهرة رافضة للتحرش
 

ونشرت ثورمان رسالة مؤثّرة كتبت فيها:" أنا ممتنّة اليوم لكوني على قيد الحياة، لكل أولئك الذين أحب، ولأولئك الذين لديهم الشجاعة للوقوق إلى جانب الآخرين".
وأضافت:" أخبرتكم أني أشعر بالغضب في الآونة الأخيرة، ولديّ بضعة أسباب، في حال لم تدركوا من النظر إلى وجهي.. أشعر من المهم أن آخذ من وقتكم، كونوا عادلين.. لذلك عيد شكر للجميع، باستثنائك هارفي وجميع المتآمرين الذين معك، إني سعيدة أنّ الأمور تسير ببطء، فأنت لا تستحق رصاصة تقتلك".