فن ومشاهير /مشاهير العالم

إيلين بيج ضحية تحرش جنسي

Ellen Page
Ellen Page كانت بعمر الـ18
Brett Ratner

انضمت النجمة الكندية الشهيرة إيلين بيج Ellen Page، إلى لائحة ضحايا التحرش الجنسي، بعد أن كشفت أنّ المخرج الأمريكي الشهير بريت راتنر Brett Ratner تحرش بها جنسيًّا في عام 2006، وتحديدًا خلال تصوير أحداث فيلم "X-Men"، عندما كانت تبلغ من العمر 18 عامًا.
وكتبت بيج البالغة من العمر 30 عامًا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أنّ بريت طلب من المخرجة معاشرة بيج لكي تدرك أنها مثلية الجنس، وتابعت: "لقد شعرت بانتهاك في ذلك الوقت، نظرت للأسفل ولم أنطق بكلمة واحدة".
يشار إلى أنّ هناك موجة من اتهامات جديدة بالتحرش في هوليوود ضد بريت، من قبل 6 نساء اتهمنه بالتحرش جنسيًّا بهن، والقيام بأفعال مشينة ضدهن ، ولكنه نفى هذه التهم عن طريق محاميه الخاص، الذي أكد أنها مزاعم مشينة ومهينة له.

ضحايا جدد في قضية كيفين سبيسي


وفي سياق متصل، كانت الممثلة الشهيرة جال جادوت قد أكدت أنها لن تعود للتمثيل في الجزء الثاني من فيلم "Wonder Woman 2" إذا كان المخرج بريت، الذي اتُّهم بسوء السلوك الجنسي، لايزال يشارك في الفيلم.
يشار إلى أنّ الفترة الأخيرة شهدت الكثير من الفضائح المتعلقة بالتحرش الجنسي في هوليوود، حيث تعود ذروة الأحداث إلى مطلع أكتوبر، عندما كشفت صحيفة "نيويورك تايمز" ومجلة "ذي نيويوركر" عن فضيحة هارفي واينستين Harvey Weinstein، الذي تتهمه أكثر من 100 امرأة بالتحرش والاعتداء الجنسيين، وكذلك عدد كبير من الرجال بممارسات جنسية غير مناسبة.
ومن بين هؤلاء أيضًا الممثل كيفن سبيسي Kevin Spacey الحائز على جائزتي أوسكار، المتهم بالقيام بملامسات جنسية وبمحاولة اغتصاب رجال، أو أحيانًا قصّر، إضافة إلى المنتج بريت راتنر، والممثل ستيفن سيغال Steven Seagal، والممثل إيد ويستويك Ed Westwick.
وبعد كثرة الدعاوى المتعلقة بالتحرش والاغتصاب مؤخرًا، أقامت "جاكي لايسي" المدعية العامة بولاية لوس أنجلوس الأمريكية، خلية خاصة لدراسة سيل الاتهامات بالتحرش والاعتداء الجنسيين، التي طالت عددًا كبيرًا من النجوم والشخصيات البارزة في هوليوود.

اتهامات التحرش تتوالى على كيفين سبيسي..والنجم يقرر العلاج

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من فن ومشاهير

X