مخالفة سائقة مسنة في السعودية

إرباك "سائقةٍ مسنة" حركة السير شمال حائل في السعودية أثناء قيادتها سيارة
كدت الإدارة العامة للمرور تحرير مخالفة مرورية في حق المرأة المسنة
"المرور" تخالف سائقة مسنة أربكت حركة السير في حائل
4 صور
كشف مقطع مصور تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي إرباك "سائقةٍ مسنة" حركة السير شمال حائل في السعودية أثناء قيادتها سيارة من نوع "داتسون موديل 88"، حيث توقفت السيدة في منتصف طريق الخدمة، وتوجهت سيراً على الأقدام إلى أحد المحلات التجارية لشراء برسيم خاص بتغذية المواشي، ما دفع عدداً من المارة إلى مطالبتها بالخروج من المسار، والتوقف في المواقف المخصَّصة!
وتعقيباً على ما ظهر في المقطع المصور، أكدت الإدارة العامة للمرور تحرير مخالفة مرورية في حق المرأة المسنة، التي رُصِدَت أمس في بلدة القاعد شمال حائل، تحت مسمَّى قيادة مركبة قبل الحصول على رخصة قيادة، مع أخذ تعهد خطي على مالك السيارة التي قادتها السيدة.
وفي بيانٍ، اليوم الأربعاء، قالت إدارة المرور: "إشارة إلى المقطع المرئي المتداول في وسائل التواصل الاجتماعي الذي تظهر فيه امرأة، تقود مركبة من نوع بكب نيسان، وحيث جرى التقصي عن موقع المخالفة، واتضح أنها وقعت في بلدة القاعد التابعة لمنطقة حائل، بناءً عليه تم استدعاء مالك المركبة، وتطبيق النظام في حقه لقاء إعطائه السيارة لشخص لا يحمل رخصة قيادة".
وأضافت "المرور": "كما أخذ عليه تعهد باتباع الأنظمة المتعلقة بمثل هذ الحالة، بالإضافة إلى تحرير مخالفة مرورية لقائد المركبة تحت مسمَّى قيادة المركبة قبل الحصول على رخصة قيادة". بحسب الصحف المحلية
يشار إلى أن مصادر، بحسب الصحف المحلية، نقلت قول أحمد الحميدي الشمري، أحد سكان بلدة القاعد: إن هذا المشهد مألوف بالنسبة إليهم في القاعد، كون المسنة معروفة للجميع.

ويمكنك مشاهدة المقطع المصور من خلال الرابط التالي:
https://www.youtube.com/watch?v=jePmiQ1xNYY