جمال /عطور

5 عطور لا تقاوم هذا الموسم

عطور جديدة
عطر كنزو
عطر اريك بيتربوغ
عطر ناست ويستيريا
عطر برونزا شولر أريزون
عطر جون فارفاتوس

العطور لدي النساء لها سحر خاص يحرصن على اقتنائه لأنه يُضفي على أنوثتهن الكثير من البهاء والدلال، وفي فصل الربيع تبحث كل أنثى عن عطر منعش يميزها، سواء كان من عطور الفاكهة أو العطور الخشبية أو تلك العطور الزهرية ... وفيما يلي تقترح عليك سيدتي 5 عطور عالمية رائجة هذا الموسم لن تقاومي إغراء رائحتها ... فتابعي معنا .. ولا تنسي أن تتسوقي هذا العطر من سيدتي مول :

عطر اترنتي من كالفن كلاين تجدينه في سيدتي مول :

عطر كالفن كلاين

5 عطور عالمية رائجة

PROENZA SCHOULER ARIZONA EAU DE PARFUM

PROENZA SCHOULER ARIZONA

يجمع هذا العطر بين زهرة الصبار البيضاء والياسمين والبرتقال، مع لمسة من المسك ليمنحك رائحة زاهية سترافقك وتشعرك بالدلال والجمال حتى فصل الصيف.

 

NEST WISTERIA BLUE

NEST WISTERIA BLUE

هذا العطر بقنينته الجذابة عبارة عن مزيج من الوستارية الفرنسية والورد البلغاري والياسمين الإمبراطوري، ليترك البشرة برائحة أنثوية متجددة بما يكفي من النعومة، كما يمكنك استخدامه طوال العام.

 

ERIC BUTERBAUGH FLORALS SULTRY ROSE EAU DE PARFUM

ERIC BUTERBAUGH FLORALS SULTRY ROSE

هذا العطر سيكون الاختيار الأمثل لكل عاشقات العطور الكلاسيكية الفخمة، فهو خليط من الورد مع الفلفل، والفانيليا الدافئة، ليمنحك شعورًا أنثويًا عتيقًا لا يُقاوم.

 

KENZO WORLD EAU DE TOILETTE

Kenzo

فضلاً عن تصميم الزجاجة الأنثوي الناعم، ستجدين أن هذا العطر قد صمم خصيصًا لمنحك إحساسًا مخمليًا بالرفاهية هذا الموسم فهو مكون من خليط مميز من خلاصة ثمار الكمثرى وزهر اللوز والفاوانيا، فلا تتردي في تجربته.

 

JOHN VARVATOS ARTISAN PURE

JOHN VARVATOS ARTISAN PURE

وأخيرًا نرشح لك هذا الاختيار المبهج والمميز بقنينة عبقرية باللون الأبيض، ومزيج منعش فريد من الليمون والبرتقال وخلاصة زهرة شجرة البن وبذور الكزبرة، ليكون تجربتك المفضلة هذا الربيع.

 

تابعي أيضاً

عطور:5 أسئلة شخصية تساعدكِ على اختيار الأنسب لك

عطور تناسب صاحبات الدخل المتوسط

هدايا عيد الأم: عطر مناسب لوالدتك بحسب شخصيتها

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X