جمال /عطور

صور أفضل العطور لهذا الموسم

عطور جديدة
Twilly d’Hermès Eau de Parfum
Tom Ford Private Blend Noir de Noir Eau de Parfum
Yves Saint Laurent ‘Black Opium’ Eau de Parfum
My Burberry Blush Eau de Parfum
Creed Silver Mountain Water
Chanel Coco Mademoiselle Eau de Parfum

 إليك أفضل أنواع العطور لتكملي أناقتك وتلفتين بها أنظار حولك، لا سيما أن العطر هو المكمل الأساسي لإطلالتك سواء في حياتك اليومية أو خلال السهرات والمناسبات.

My Burberry Blush Eau de Parfum

إذا كنت ترغبين في التأنق بعطر مميز وخفيف في آن ويمزج بين الفواكه والأزهار، اعتمدي هذا العطر من بربيري فهو مثالي لك، إذ يعتمد في تركيبته على نغمات الليمون والتفاح وبتلات الورود، فلا تترددي في اعتماده.


 Twilly d’Hermès Eau de Parfum:

يصف هذا العطر رائحة الشباب، فهو يشتمل في تركيبته على الزنجبيل وخشب الصندل والزنبق البلدي (أو ما يُسمى مسك الروم الدرني)، مما يضيف إليك سحراً خاصاً يعبر عن شخصيتك المرحة أبلغ تعبير.

 

Chanel Coco Mademoiselle Eau de Parfum:

إذا كنت تتمتعين بشخصية كلاسيكية، فهذا العطر الأنيق من شانيل هو الأنسب لك، فهو مزيج من روائح الرغموت والبرتقال والياسمين والورد والباتشولي ونجيل الهند والمسك والفانيلا البيضاء، وكلها نغمات مميزة لا تقاوم.


 Creed Silver Mountain Water:

إنه عطر للرجال والنساء معاً، يتميز برائحته القوية والفواحة وملائم جداً لبرودة فصل الشتاء، فهو يعتمد في تركيبته على نغمات الثوم الأسود والشاي الأخضر والبرغموت وخشب الصندل.


Tom Ford Private Blend Noir de Noir Eau de Parfum:

إذا كنت تهدفين الى ترك انطباع لدى من ستلتقيهم خلال يومك، فهذا العطر من توم فورد مثالي لك، علماً أنه يشتمل في تركيبته على الزعفران، الورد الأسود، الكمأة الأسود ونغمات الأزهر.


 Yves Saint Laurent ‘Black Opium’ Eau de Parfum:

إنه عطر أنيق بكل ما للكلمة من معنى، فهو بالتأكيد سيضيف إليك تميزاً لا مثيل له خلال موسم الشتاء، إذ يشتمل في تركيبته على مزيج من الأزهار ونغمات القهوة السوداء والفانيلا.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X