جمال /مكياجك

سر مكياج وجمال الفرنسيات

مكياج ناعم
معالم جمال طبيعية
بعيداً عن جراحات التجميل
جمال طبيعي
نعومة الفرنسيات
مكياج خفيف

الجمال في الإجمال معيار شخصي، فقد يكون مفهوماً، منتجاً، تقليداً، أو حتى رياضة. لكن الأكيد أن مفهوم الجمال يتغير ويتبدل بشكل كبير، وفقاً للثقافات والعادات الموجودة في كل بلد حول العالم، إذ إن لكل بلد معاييره الجمالية الخاصة، والتي تبدو أحياناً كثيرة متناقضة مع الاتجاهات السائدة في عالم الجمال عموماً. لذلك، إن كنت تستغرقين وقتاً طويلاً في تطبيق المكياج، أو ترغبين دائماً في الظهور بمكياج قوي، فأنت لا تمتّين الى المرأة الفرنسية بصلة.
في ما يلي، سنعرفك الى سر جمال الفرنسيات ونعومتهن.


في فرنسا، تشعر المرأة عموماً، بالراحة عند الخروج من دون مكياج، فهذا البلد هو أكثر الأمكنة، التي يقدَّر فيها الجمال الطبيعي بشكل كبير، وبالتالي يقل فيه كثيراً استخدام مساحيق التجميل مقارنة بالبلدان الأخرى حول العالم. فما ترغب فيه المرأة الفرنسية هو أن تكون نفسها وعلى طبيعتها، إذ نادراً ما تفكر في تعديل شكلها أو تغييره، إذ تستخدم المكياج في حدوده الدنيا بهدف تسليط الضوء على معالم جمالها الطبيعي فقط، فلا تضيع الكثير من الوقت والجهد عند الاهتمام بجمالها. انطلاقاً من ذلك، إن كنت تحبين الظهور دائماً بشكل مثالي وبمكياج كامل، فأنت بالتأكيد لا تشبهين المرأة الفرنسية في شيء.

مكياج خفيف جداً
في حال أرادت المرأة الفرنسية إبراز جمالها، فهي لا تضع سواء الماسكارا وأحمر الشفاه الخفيف جداً، وهكذا تبدو طبيعية جداً، سواء في حياتها الاجتماعية أو العملية. إضافة الى ذلك، فهي بذلك تحمي بشرتها من أضرار مساحيق التجميل، وهذا ما يفسّر نقاوة بشرة الفرنسيات وبياضها ونعومتها.

وأنت سيدتي هل تودين التعرف على مكياج خفيف وناعم للسيدة السمراء ...إليك الفيديو:

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X