أحلام قبيل إطلالتها في "مجموعة إنسان" تتوعد: سوف أقلب الملفات

أحلام
أحلام كما ظهرت في الفيديو
أحلام
أحلام
أحلام
أحلام
أحلام
7 صور

تطل الفنانة الإماراتية أحلام اليوم في برنامج "مجموعة إنسان"، الذي يقدمه الإعلامي علي العلياني عبر شاشة "MBC"، في حلقة من المتوقع أن تكون ساخنة ومثيرة للجدل.

فقد نشرت أحلام صورة ترويجية للحلقة عبر حسابها الرسمي على موقع "انستقرام"، وعلّقت عليها: "نعم سأقلب الملفات غدًا مع الإعلامي القدير علي العلياني، في بيتي وشاشة كل العرب "ام بي سي" في برنامج "مجموعة إنسان". انتظروني".

أحلام

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ولا يُعرف ما إذا كانت الفنانة أحلام قد استخدمت عبارة "قلب الملفات" من أجل تشويق المشاهدين لمتابعة اطلالتها في برنامج "مجموعة إنسان"، أم إنها تنوي الردّ على الفنانة الكويتية نوال، التي سبقتها إلى الظهور في البرنامج نفسه قبل أيام عدة، وتحدثت لأول مرة عن خلافها معها، حيث أشارت إلى أنّ أحلام بدأت بمضايقتها في تغريدات نشرتها في "تويتر"، حين كتبت: "أيّ فنان يغنّي مع الفنان محمد عبده في اليوم نفسه يحترق.. كارثة"، في إشارة إلى حفل أحيته نوال مع محمد عبده في الكويت، مضيفة "المفروض ألّا تكتب ذلك".
كما أوضحت نوال بأنّ أحلام صوّرت المسرح قبل حضور الجمهور إلى حفلها في "موازين"، وعلقت على الصورة: "معقول هذا جمهور نوال فقط"، معتبرة أنّ هذا الكلام "حركة ليست جميلة من أحلام"، وتابعت نوال: "أحلام قالت عني ما فيني خير وهذه كلمة كبيرة، وأساءت لي كثيرًا في تصريحاتها وأنا لم أوجه أيّ إساءة إليها".

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"