فن ومشاهير /مقابلات

دانييلا رحمة: هذا هو المشهد الذي لا أنساه في "تانغو" وحضور باسل خياط مخيف

دانييلا رحمة
دانييلا رحمة
باسل خياط
دانييلا رحمة وباسل خياط
دانييلا رحمة وباسل خياط وباسم مغنية
دانييلا رحمة
دانييلا رحمة
دانييلا رحمة ويوسف حداد
باسل خياط
دانييلا رحمة وباسل خياط

منذ اطلالتها الأولى كممثلة في مسلسل "تانغو"، لفتت دانييلا رحمة الأنظار إليها، الفتاة الرقيقة الآتية من استراليا والتي كانت تجد صعوبة في إتقان اللغة العربية، نجحت في اختبارها الأول بشهادة كبار النقاد والصحافيين، الذين أثنوا على موهبتها وعلى عفويتها التي اتّسمت بها دانييلا، حيث كانت "مفاجأة" الماراتون الرمضاني والذي سيحسب لها حسابًا في ما بعد، في حال اختارت التمثيل طريقًا لها.
في هذا السياق، كانت "سيدتي نت" قد التقت دانييلا خلال إطلاق مسلسل "تانغو"، وقتها كان الهجوم عليها هو سيد الموقف، كونها آتية إلى التمثيل وتريد دخوله من بابه الواسع، مع نجم يُعتبر مميّزًا على الساحة الدرامية الممثل السوري باسل خياط.


عن الوقوف أمام باسل خياط قالت دانييلا لـ"سيدتي نت": "لديه حضور يجعلك ترتجف". وتابعت: "هو شخص لذيذ على الصعيد الشخصي، وساعدني كثيرًا، ويقدم الدعم المعنوي لي بشكل دائم، وتربطني به علاقة صداقة قبل "تانغو".
وأضافت: "باسل لديه خبرة كبيرة في التمثيل، وأنا أحاول أن أراقبه أو أتعلّم منه على قدر المستطاع" .
وعن موقف طريف واجهها خلال تصوير المسلسل، قالت (ضاحكة): " عندما سقطت على الأرض وكان يتوجب عليّ أن أنفّذ مشهد الإغماء، سقطت مرة واحدة، وهنا ضحك المخرج وقال لي: "دانييلا أَلقي بظهركِ على الحائط واسقطي شيئًا فشيئًا من دون أن تختفي".
وعن خوفها من هذه التجربة الأولى لها، لفتت دانييلا إلى أنّ "هذه التجربة هي خطوة كبيرة وتحدٍّ لها ومسؤولية كبيرة تقع على عاتقها، ولكنّ همّها هو أن تكون قادرة عليها، لذا، عملت عليها ليلًا ونهارًا".
هل دانييلا مستعدة لمنافسة النجمات والهجوم الذي سيلحق بها في رمضان، أجابت (ضاحكة): أكيد مستعدة لكل التهجّمات والحروب".
يُذكر أنّ مسلسل "تانغو" (تأليف إياد أبو الشامات، إخراج رامي حنّا، وإنتاج إيغل فيلمز -جمال سنان) وتخوض فيه دانييلا دور البطولة مع الترويكا باسل خياط، ودانا مارديني، وباسم مغنية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

  1. باسل خياط ودانييلا رحمة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X