هاتف HUAWEI P20 Pro يساعد في التقاط صور احترافية عالية الجودة

5 صور

لطالما كان مدى الاختلاف الكامن بين الصور الفوتوغرافية الملتقطة بكاميرا احترافية وتلك الملتقطة بالاعتماد على هاتف المحمول أمراً بديهياً لا يحتاج للبحث والنقاش، وخاصة في ظروف التصوير الليلي. ويشكل الضوء العامل الرئيسي لهذا التباين، سواء الضوء الطبيعي أو الاصطناعي الذي يُثري الصورة، بالإضافة لمزايا تعديل الإعدادات، وغيرها من العوامل التي تحدد معيار جودة الصورة الملتقطة.
ولطالما عرفت سلسلة P من هواوي بتصاميمها وتقنياتها المتطورة، وكاميرتها المعززة بأحدث التقنيات في القطاع، إلا أن أحدث نماذج السلسلة لا تسعى إلى التنافس مع غيرها من كاميرات الهواتف. وبدلاً من ذلك تمزج سلسلة HUAWEI P20 Pro الجديدة بين فن التصوير الفوتوغرافي والتقنيات المتطورة للهواتف المتنقلة لتوفير تجربة تصوير احترافية واستثنائية. وفي ضوء ميزاتها تفتح هواوي عصراً جديداً يتيح للمستخدمين سهولة التقاط صور غاية في الاحترافية والجودة. ونورد فيما يلي أربع تجارب تصوير فوتوغرافي رائعة باستخدام HUAWEI P20 Pro ، ربما لم تعرفوا مسبقاً إمكانية اختبارها بكاميرا هاتف متنقل.
1- لا تفوّت أي لحظة مهمة أخرى
تتخطى كاميرا هاتفHUAWEI P20 Pro حدود الكاميرات التقليدية، إذ تمتلك القدرة على توقّع حركة الأجسام والتركيز عليها بكفاءة عالية. وبالاعتماد على وضعية الالتقاط فائقة السرعة Ultra Snapshot، يمكن لهاتف HUAWEI P20 Proالتقاط صورة في غضون أقل من 0.3 ثانية. وعلاوة على ذلك، ترصد الكاميرا المعززة بإمكانات الذكاء الاصطناعي حالات التقاط الصور الجماعية أو صورة لخط الأفق، وتعمل تلقائياً على رسم شبكة تساعد في تكوين صورة أقرب ما يكون للاحترافية. والأهم من ذلك، إذا شعر المستخدم بالتعب من التمرير عبر عشرات الصور في اللحظة نفسها للعثور على أفضلها، تتولى ميزة استديو الصور الذكي المدعوم بالذكاء الاصطناعي تصنيف الصور تلقائياً، وتحديد أفضل اللقطات.

2- التصوير الليلي
يتمثل التحدي الأكبر عند التقاط الصور في ظروف الإضاءة الخافتة أو بوجود قدرٍ قليلٍ جداً من الإضاءة. ولهذا تم تزويد هاتف HUAWEI P20 Proبأنماط تصوير رائدة تتيح التقاط أروع الصور الليلية النابضة بالحيوية ووضوح التفاصيل. وبفضل تكنولوجيا تثبيت الصورة، يتيح الهاتف للمستخدمين إمكانية التقاط صور ومقاطع فيديو ثابتة وواضحة وغنية بالتفاصيل لأجسام مثل مركبة متحركة، بما يكفل لهم عدم تفويت أي لحظة.
3- الأجسام الدقيقة
عند تصوير موضوع واحد، مثل شخص أو حيوان أليف، أو زهرة أو حشرة، فإن التقريب هو أفضل ما يمكن أن يلجأ إليه المستخدم لالتقاط التفاصيل الدقيقة؛ مثل العيون أو تعابير الوجه، أو الأنماط والألوان على الأجنحة والبتلات، أو حتى الأحجار الكريمة النادرة في المجوهرات. وتمتاز خاصية التقريب الهجين حتى 5 مرات في هواتف HUAWEI P20 Pro بالقدرة على التقاط كافة التفاصيل كما لو كان المستخدم واقفاً أمام موضوع التصوير مباشرة. ويتألق هاتف HUAWEI P20 Proبعدسات التصوير العريض الجديدة كلياً لالتقاط صور فوتوغرافية بعيدة المدى تصل إلى قوة تقريب حتى 5 مرات، بما يجعله الخيار الأمثل للتصوير.

4- صور بورتريه احترافية
في ظل الكم الكبير من الصور المثالية على مواقع التواصل الاجتماعي يومياً، يتمنى الجميع وجود فريق تجميل خاص ومصور فوتوغرافي مرافق في كل مكان نذهب إليه. وهاتف HUAWEI P20 Pro يحقق ذلك. إذ تم تزويد الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 24 ميجابكسل وبتقنية تجميل معززة بإمكانات الذكاء الاصطناعي وإضاءة ثلاثية الأبعاد لصور البورتريه، مع إجراء تعديلات لتتوافق بشكل أفضل مع مزايا الوجه الخاصة بالمستخدم، مما يساعد في تعزيز إشراق لون البشرة والحصول على صور شخصية "سيلفي" مع إطلالة طبيعية ومتألقة، وإبراز تفاصيل الوجه وتحسينات واقعية ثلاثية الأبعاد. وتساعد مستشعرات الكاميرا في التقاط أدق التفاصيل حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.