أزياء /ساعات ومجوهرات

أساور العيد من انستقرام دور المجوهرات العالمية

أكيليس Akillis
تيفاني أند كو. Tiffany&Co
تيفاني أند كو. Tiffany&Co
بولغري Bulgari
بوميلاتو Pomellato
كارتييه Cartier
هاري وينستون Harry Winston
ديور Dior
دي بيرز De Beers
بياجيه Piaget
شانيل CHANEL
دي غريزوغونو de GRISGOGON

احتفلي بحلول عيد الأضحى المبارك مع أشهر دور المجوهرات العالمية وأجمل ما قدمته من مجموعات لهذا العام. حيث حرصت كل دار على تقديم باقة من التصاميم التي ستزين إطلالتك وتزيد من فخامته ورقيّها. وفي هذه المناسبة الاحتفالية السعيدة، اخترنا لك بعض تصاميم الأساور التي تليق بإطلالاتك النهارية والمسائية على حد سواء.

هو قطعة أساسية في مجوهرات السيدة، حيث لم يعد السوار عبارة عن قطعة من الذهب تلف المعصم، إنما أصبح أشبه بتحفة فنيّة فاخرة بفضل الأشكال التي اكتسبتها والتي تستوحيها الدور العالمية من مصادر متنوّعة، بين الطبيعة والحضارات وعالم الخيال الواسع.

وخلال جولة على انستقرام العلامات التجارية العريقة ودور المجوهرات العالمية، لفتتنا هذه التصاميم الساحرة من الاساور والتي لم تكن تقليدية بل على العكس، حملت الكثير من الإبداع في صياغتها.

دار شانيل CHANEL عرضت على حسابها الخاص على انستقرام صورة لسوار مانشيت من مجموعة فلايينغ كلاود Flying Cloud بأسلوب فنيّ مبتكر. وهو سوار عريض مرصّع بكامله بأحجار الماس البرّاقة، وعلى الرغم من ترصيعاته الفاخرة يمكن أن تزيّني به إطلالة فاخرة خلال النهار بفضل تصميم العصري.

شانيل CHANELب

 

دار ديور Dior بدورها عرضت هذا السوار المرصّع من مجموعة ديور آ فيرساي كوتيه جردان Dior A Versailles Cote Jardins، والمصنوع من الذهب الأصفر ومرصّع بالماس والكريستال والزمرد والياقوت والسافير الزهري وغيرها من الأحجار الكريمة.

ديور Dior

 

أما دار كارتييه Cartier فقد عرضت وبأسلوب فنيّ ساحر، صورة سوارين من مجموعة كاكتوي دي كارتييه Cactus de Cartier مصنوعين من الذهب الأصفر ومرصّعين بالماس والأحجار الملوّنة. بالطبع لا يمكنك أن تضعي السوارين معاً، ولكن دار كارتييه جمعتهما في صورة ساحرة.

كارتييه Cartier

 

ومن الأساور التي لفتتنا بفخامة تصميمها هذه السنة السوار الذي عرضته دار دي غريزوغونو de GRISGOGON ضمت مجموعة فانتاغليو Ventaglio وهو مصنوع من الذهب الأبيض ومرصّع بـ أحجار الماس البرّاقة وباللونين الأبيض والأسود. تصميم هذا السوار غريب وهو مناسب لسهراتك الفاخرة.

دي غريزوغونو de GRISOGONO

اختاري من هذه المجموعة من الأساور التصميم الذي يعجبك لتتألقي به في سهراتك ومناسباتك الهامة.

 

تابعي أيضاً:

مجوهرات من الذهب الوردي والماس لإطلالة مفعمة بالأنوثة

احتفلي بأناقة مع مجوهرات تيفاني أند كو

اختاري مجوهرات مرصّعة بحجر الزمرد لإطلالة منعشة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X