فن ومشاهير /مشاهير العالم

بيلا حديد ترد على الصحافة..لم تجمعني غير الصداقة مع دريك

Drake &Bella Hadid
نفي Bella Hadid
هل فعلا قصد Drake العارضة Drake ؟!

أحدث ألبوم النجم العالمي دريك Drake الأخير ضجة فنية كبيرة، بخاصة وأنه أصبح مادة دسمة للصحافة بعد ساعات من طرحه، نظرًا لأهمية الاعترافات التي احتواها.
وعلى الرغم من أنّ اعتراف النجم بأبوّته لطفل من نجمة إباحية في الألبوم، إلا أنّ علاقته بعارضة الأزياء الأمريكية، الفلسطينية الأصل، بيلا حديد Bella Hadid كان الموضوع الأكثر إثارة في الألبوم.

بالصور: بيلا حديد تعود إلى ذا ويكند

حيث ورد في التقارير أنّ النجم البالغ من العمر 31 عامًا، اعترف خلالأغنية Finesse في ألبومه الجديد Scorpion الذي يتضمن 25 أغنية، بأنه كان على علاقة بعارضة الأزياء ​بيلا حديد​، وفي الوقت نفسه كان معجبًا بشقيقتها ​جيجي حديدGigi Hadid.
وعلى ما يبدو فإنّ الموضوع استفز بيلا كثيرًا، فخرجت عن صمتها ونفت كل ما أشيع، بتغريدة على صفحتها الخاصة في تويتر، كتبت فيها: "لست أنا المعنية بالأغنية.. ما قيل هو عبارة عن قلة احترام. لماذا لا يمكن أن يكون الناس أصدقاء فقط؟".
يشار إلى أنّ شائعة ارتباط بيلا حديد ودريك بدأت عام 2017، بعد أن انفصلت هي عن ذا ويكند The Weeknd، وتحديدًا عندما دعاها إلى حفلة لمناسبة ذكرى ميلادها الـ21.

كما دعا النجم حينها مجموعة من الأصدقاء للاحتفال معهما، في الحفل الذي أقيم في مطعم Socialistalounge في نيويورك.
وقد تكفّل دريك بجميع مصاريف الحفل الذي حضره حوالى 30 شخصًا، من بينهم: سكوتر براون Scooter Braun، و ترافيس سكوت Travis Scott.
وعلى ذلك رجّح العديد من وسائل الإعلام أن يكون دريك قد ارتبط عاطفيًّا بالعارضة بيلا حديد، لكن لم يعلّق أحد من الثنائي على الموضوع حتى الآن، إنما عودة بيلا مؤخرًا إلى حبيبها السابق ذا ويكند، على إثر انفصاله عن سيلينا غوميز Selena Gomez، كان الرد الأكبر على أن لا علاقة عاطفية تربط بين بيلا ودريك.

على خطى شقيقتها..جيجي حديد تعود إلى حبيبها السابق رسمياً

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X