فن ومشاهير /مشاهير العالم

بالصور: بيلا حديد تعود إلى ذا ويكند

Bella Hadid برفقة The Weeknd في باريس
Bella Hadid&The Weeknd
Bella Hadid تعود إلى The Weeknd
Bella Hadid مع حبيبها The Weeknd
الثنائي Bella Hadid وThe Weeknd

بعد أن كثرت التساؤلات حول عودة عارضة الأزياء الأمريكية، الفلسطينية الأصل، بيلا حديد Bella Hadid إلى حبيبها السابق ذا ويكند The Weeknd، ظهر الثنائي سويًّا في مدينة الحب الفرنسية باريس.
وقد تمكنت عدسات كاميرات الباباراتزي من التقاط صور للعارضة البالغة من العمر 21 عامًا، والنجم البالغ من العمر 28 عامًا، تظهر العلاقة الرومانسية التي تجمعهما.

سيلينا غوميز تنفصل عن ذا ويكند... والعائلة ترفض جاستن بيبر


وكان شهود عيان، قد ذكروا أنّ بيلا وذا ويكند كانا يقبّلان بعضهما البعض في حفلة من مهرجان الموسيقى والفنون Coachella Valley.
وفي هذا السياق، ذكرت وسائل إعلام عالمية، أنّ الثنائي وبرغم انفصالهما كانا يتحدثان مع بعضهما البعض ويتواصلان، في الشهرين الماضيين.
جاء في التقارير : "بيلا لم تفقد الشعور تجاه ذا ويكند، حيث كانت تأمل دائمًا أن يعودا معًا، وهما يلتقيان سرًّا مؤخرًا، لكنّ العلاقة ليست رسمية حتى الآن".

بيلا حديد و ذا ويكند

وكان ذا ويكند قد انفصل عن بيلا حديد قبل شهرين من ارتباطه بسيلينا غوميز، التي بررت نفسها أمام العارضة الفلسطينية حينها بالقول: إنها لم تكسر روابط الصداقة وتخون بيلا بعلاقتها الغرامية بـ The Weekndوذلك لأنّ بيلا ليست صديقتها من الأساس، بل علاقتها بها مجرد معرفة سطحية.
وكانت بيلا حديد قد ألغت متابعتها لسيلينا غوميز على انستقرام، بعد انتشار خبر علاقتها بـ The Weeknd ونشرها صورًا لها وهما يقبّلان بعضهما.
ولم تستمر علاقة سيلينا غوميز وذا ويكند سوى 10 أشهر، حيث انفصلت عنه وعادت سريعًا إلى حبيبها السابق جاستن بيبر، الذي انفصلت عنه مجددًا بعد فترة وجيزة، تحت إطار إعطاء العلاقة ونفسيهما قسطًا من الراحة.

في اليوم العالمي للغمّازات..تعرّفوا إلى نجوم هوليوود الذين اشتُهروا بغمّازاتهم


يُذكر أنّ الشائعات كانت قد جمعت بين بيلا حديد والنجم العالمي دريك Drake، إذ ذكرت وسائل إعلام أمريكية منذ أشهر، أنّ دريك دعا العارضة، الى حفلة لمناسبة ذكرى ميلادها الـ21.
كما دعا النجم البالغ من العمر 30 عامًا، مجموعة من الأصدقاء للاحتفال معهما في الحفل الذي أقيم في مطعم Socialista lounge في نيويورك، حيث تكفّل بمصاريف الحفل الذي حضره حوالى 30 شخصًا، الأمر الذي أثار الشكوك بأنّ يكون دريك قد ارتبط عاطفيًّا بالعارضة بيلا حديد، لكن تبيّن لاحقًا أنهما مجرد أصدقاء.

هل عادت المياه إلى مجاريها بين سيلينا غوميز وجاستن بيبر؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X