اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

على خطى شقيقتها..جيجي حديد تعود إلى حبيبها السابق رسمياً

جيجي حديد وزين مالك
جيجي حديد وحبيبها زين مالك
الصورة التي أكدت عودة الطرفين الى بعضهما البعض
جيجي وزين
4 صور

بعد أن عادت عارضة الأزياء الأمريكية، الفلسطينة الأصل، بيلا حديد Bella Hadid إلى حبيبها السابق ذا ويكند The Weeknd، اتبعت شقيقتها جيجي حديد Gigi Hadid الخطوة نفسها وعادت بدورها رسمياً على حبيبها السابق زين مالك Zayn Malik.

فقد نشرت جيجي على صفحتها الخاصة عبر موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، صورة رومنسية تجمعها بمالك.
فقد ظهرت العارضة البالغة من العمر 22 عاماً متمددة على صدر حبيبها أثناء قضاء وقته بلعبة "بوكيمون".

صور : جيجي حديد مجدداً مع زين مالك


وكانت عدسات كاميرات الباباراتزي قد تمكنت من التقاط صور لزين مالك وهو يقبّل حبيبته السابقة، بعد أقل من شهرين على انفصالهما.
وقد نشر أحد المواقع الأمريكية فيديو أيضاً يظهر زين وجيجي، بينما كانا يتنزّهان في شوارع نيويورك، كما أن النهار انتهى بتوجه النجم إلى شقة جيجي حيث أمضى ليلته.

انفصال جيجي حديد وزين مالك بعد علاقة حب استمرت عامين


وقد أشعل الفيديو والصور مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حسم رواد الانترنت موضوع عودة الثنائي إلى بعضهما.
يشار إلى أنّ علاقة جيجي حديد وزين مالك، بدأت في أواخر 2015، وأعلنا علاقتهما بالظهور معًا في حفل في مايو/أيار 2016، كما أنّ زين مالك وشم عينَيْ جيجي على صدره تعبيرًا عن حبه لها.
وفي سياق منفصل، وبعد أن كثرت التساؤلات حول بيلا حديد إلى حبيبها السابق ذا ويكند، ظهر الثنائي سويًّا في مدينة الحب الفرنسية باريس.

بالصور: بيلا حديد تعود إلى ذا ويكند


وقد تمكنت عدسات كاميرات الباباراتزي من التقاط صور للعارضة البالغة من العمر 21 عامًا، والنجم البالغ من العمر 28 عامًا، تظهر العلاقة الرومانسية التي تجمعهما.

وكان شهود عيان، قد ذكروا أنّ بيلا وذا ويكند كانا يقبّلان بعضهما البعض في حفلة من مهرجان الموسيقى والفنون Coachella Valley.

هل عادت العلاقة إلى مجاريها بين بيلا حديد وذا ويكند؟!


وفي هذا السياق، ذكرت وسائل إعلام عالمية، أنّ الثنائي وبرغم انفصالهما كانا يتحدثان مع بعضهما البعض ويتواصلان، في الشهرين الماضيين.
جاء في التقارير : "بيلا لم تفقد الشعور تجاه ذا ويكند، حيث كانت تأمل دائمًا أن يعودا معًا، وهما يلتقيان سرًّا مؤخرًا، لكنّ العلاقة ليست رسمية حتى الآن".