اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صور : جيجي حديد مجدداً مع زين مالك

4 صور

تمكنت عدسات كاميرات الباباراتزي من التقاط صور للنجم العالمي زين مالك Zayn Malik وهو يقبّل حبيبته السابقة، عارضة الأزياء الأمريكية، الفلسطينية الأصل، جيجي حديد Gigi Hadid بعد أقل من شهرين على انفصالهما.

وقد نشر أحد المواقع الأمريكية فيديو أيضاً يظهر زين وجيجي، بينما كانا يتنزّهان في شوارع نيويورك، كما أن النهار انتهى بتوجه النجم إلى شقة جيجي حيث أمضى ليلته.

وقد أشعل الفيديو والصور مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حسم رواد الانترنت اموضوع عودة الثنائي إلى بعضهما.


 

وكانت وسائل إعلام بريطانية قد ذكرت أنّ جيجي ارتبطت عاطفيًّا بنجم سباقات السيارات "فورملا وان" لويس هاملتون Lewis Hamilton، وذلك بعد أقل من أسبوع على انفصالها عن زين.

وجاء في التقارير، أنّ جيجي تتواصل بشكل يومي مع لويس، ويتبادلان الرسائل الغرامية، وذلك بعد أن كانا قد تعرّفا على بعضهما خلال مشاركتهما في إحدى الحملات الدعائية الخاصة بماركة Tommy Hilfiger خلال شهر مارس/آذار الجاري.

يُذكر أنّ جيجي البالغة من العمر 22 عامًا، وبعد علاقة حب استمرت عامين، انفصلت عن حبيبها المغني البريطاني زين مالك البالغ من العمر 25 عاماً، بسبب ضغوط العمل التي يواجهانها منذ فترة.

وقال مصدر مقرب منهما لصحيفة The Sun :"علاقة الحب بينهما انتهت، لكنهما سيحافظان على صداقتهما، وسيدعمان بعضهما البعض دومًا، ومن الممكن أن تعود علاقتهما من جديد ".

وفي تغريدة له على حسابه على تويتر، قال زين إنه وجيجي "ارتبطا بعلاقة معبّرة عن الحب والمرح على نحو لا يُصدّق"، وإنه يكنّ إعجابًا كبيرًا بها "كامرأة وصديقة"، إلا أنه في المقابل ألغى متابعة حسابات جيجي ووالدتها عبر موقع "انستقرام".

أما جيجي في تغريدتها فعبّرت على حسابها على تويتر، عن أطيب تمنياتها لـ"مالك" في المستقبل، قائلة: "سأظل ممتنّة أبدًا للحب والوقت ودروس الحياة التي تبادلتها مع زين".

يشار إلى أنّ علاقة جيجي حديد وزين مالك، بدأت في أواخر 2015، وأعلنا علاقتهما بالظهور معًا في حفل في مايو/أيار 2016، كما أنّ زين مالك وشم عينَيْ جيجي على صدره تعبيرًا عن حبه لها.