أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

أجمل طفلة في العالم نيجيرية في الخامسة من عمرها

أنجليك تسير على خطى أجمل فتيات في العالم السابقات
تايلان بلوندو في سن 16 عاماً سفيرة ماركة عطور فرنسية شهيرة
وصفت الطفلة إنجليك بصاحبة الجمال الأسود الأنقى في العالم
آنا بافاجا اختيرت أجمل فتاة في العالم بعمر الثامنة
تايلان بلوندو أصغر عارضة أزياء وأجمل طفلة في سن العاشرة
أنستازيا كنيازيفا 6 سنوات أجمل فتاة في العالم سابقاً
أنجليك مع شقيقتيها قبل جلسة التصوير
أجمل فتاة في العالم نيجيرية في الخامسة من عمرها

أثارت صور الطفلة النيجيرية الحسناء أنجليك البالغة من العمر «5» سنوات فقط إعجاب وتعليقات الملايين في وسائل السوشيال ميديا الإعلامية، ووصفوها بأنها أجمل طفلة في العالم بعد أن نشر من التقط لها هذه الصور الجذابة الخاصة المصور: موفي باموييوا بحساباته الشخصية في السوشيال ميديا وتحديدًا في «سناب شات» و«أنستغرام» صورها الخاصة التي أخذها لها في جلسة تصوير غير تقليدية، وفقًا لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

أجمل طفلة في العالم أنجليك: امرأة قوية
وقد وصف المصور موفي باموييوا جمال الطفلة غير الطبيعي بالمذهل، وأنه يعتقد أنها: امرأة قوية، وأنها تتمتع بجمال ملاك، وأن الأطفال هدية من الله، وهو أحب بأسلوبه الفوتغرافي الخاص، ولمسات الماكياج الناعمة أن يصورها كطفلة بأسلوب غير تقليدي، يبرز طفولتها وملامح المرأة المستقبلية فيها في صورة واحدة.

وحب الناس لأنجليك وصورها، يجعلني متحمسًا وسعيدًا بنجاح أسلوبي الجديد في تصوير الأطفال، وحظيت صور أنجليك بإعجاب الكثيرين بصورتها المذهلة التي تبرز عيونها الواسعة، وجلد بشرتها الناعمة وشعرها المنفوش الأسود المثير للإعجاب.

وفازت صورة أنجليك الأولى للمصور موفي بـ16 ألف لايك إعجاب بساعات قياسية، واجتمع جميع المعلقين على أنها أجمل فتاة في العالم، وأن جمالها الكامل كسر القالب، وصعب أن تكون هناك طفلة أجمل منها، وقد علق معجب: لقد هزت الإنترنت والسوشيال ميديا بجمالها، وشبهها معجب طريف بأنها مثل لعبة باربي سمراء، وآخر وصفها بصاحبة الجمال الأسود الأنقى في العالم.

وقال موفي إن أنجليك تعمدت أن تتصور كالكبار، وأصرت على ما تريد بقوة داخلية كأنها تسابق الزمن لتكبر، مع أنها ليست عارضة أزياء محترفة.

وأنجليك تعيش مع شقيقتين لها يكبرانها بالعمر هما: «جومي -7 سنوات» و«جوبا – 10 سنوات»، أخذتا صورًا جميلة مع شقيقتهما الأجمل أنجليك، ونشرتا صورهما معها في حساب جديد لهما في موقع التواصل الاجتماعي «أنستغرام».

وقال المصور موفي لموقع «ياهو لايف ستايل» إن صور أنجليك الجميلة ألهمت أمهات أطفال كثيرات لفكرة إنشاء حسابات بموقع التواصل الاجتماعي «أنستغرام» لتصوير بناتهن ونشر صورهن فيه، وقد كسب بسرعة قياسية خمسة آلاف متابع في حسابه بأنستغرام.

وأنجليك النيجيرية طفلة جميلة جديدة تضاف إلى مجموعة الفتيات اللاتي أشهرتهن السوشيال ميديا ووسائل الإعلام، واختيرت فيه أجمل فتاة في العالم الآن بالسوشيال ميديا والإنترنت.

وتسير أنجليك حاليًا على خطى أجمل الفتيات في العالم السابقات، وقد تتجه إلى عالم الموضة والأزياء مثلهن بعد فترة من الزمن.

آنا بافاجا أجمل طفلة في العالم بعمر الثامنة
وفي شهر ديسمبر – كانون الأول الماضي اختيرت الطفلة آنا بافاجا وعمرها «8» سنوات، كأجمل فتاة في العالم، بعد تكريس نجاحها كعارضة أزياء مميزة منذ كانت بسن الثالثة من عمرها، وتصدرت حملات عالمية للموضة في الصين وفرنسا، وتصدرت أغلفة مجلات بارزة من بينها «فوغ» الفرنسية.

وسبقت آنا بافاجا بأسابيع قليلة إلى لقب أجمل طفلة في العالم الطفلة الروسية أنستازيا كنيازيفا وعمرها 6 سنوات.
تايلان بلوندو أجمل فتاة في العالم بالأمس أجمل عارضة أزياء عالمية اليوم.

وقبلهن جميعًا حازت لقب أجمل فتاة في العالم، الطفلة الفرنسية تايلان بلوندو ابنة لاعب كرة القدم الشهير باتريك بلوندو والإعلامية فيرونيكا لوبري عام 2011، التي بدأت العمل كعارضة أزياء مبكرًا في سن الرابعة من العمر بتشجيع من والديها، وفي سن العاشرة ظهرت على غلاف مثير للجدل في مجلة فوغ باريس التي ظهرت فيه كالنساء الناضجات بالأزياء والماكياج، وبلغت الآن تايلان بلوندو عمر السادسة عشرة، وهي ناجحة جدًا، وسفيرة شركة لوريال العالمية، ووجهها سفير إحدى العطور الباريسية الشهيرة، وشاركت في أسبوع الموضة في ميلانو، وعرضت أجمل تصاميم دولتشي وغابانا. وهي تطبق نصيحة والديها لها بأن تكون هي نفسها، ولا تقلد أحدًا في أسلوبها المهني.

وأنها تتشاور مع والدتها دائمًا بشؤون عملها، وأن والدتها معها دائمًا، وهذا ما يمنحها الثقة والسعادة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X