اختفاء شاب سعودي في تركيا

سالم نافع الحربي
تركيا
سالم الحربي
4 صور

يتناقل الناس حوادث الاختفاء باهتمام كبير، ويترقبون لحظة اجتماع المفقود مع أهله بفارغ الصبر، والكشف عن لغز اختفائه. ومؤخرًا تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر اختفاء الشاب السعودي سالم نافع الحربي أثناء تواجده مع أهله في تركيا، وكان أهل الشاب قد قاموا بإبلاغ السفارة السعودية بتركيا والسلطات الأمنية عن اختفاء ابنهم من مطار إسطنبول منذ ستة أيام أثناء موعد رحلته إلى مطار الملك عبد العزيز بجدة برفقة والدته إذ فُقد في ظروف غامضة، ولا يزال البحث عنه مستمرًّا عنه حتى الآن.
أحمد نافع الحربي شقيق المفقود أوضح لـ"سبق" بأنّ المفقود كان برفقة عائلته في إسطنبول، لكن بعد فترة ألح عليهم للرجوع إلى المملكة؛ إذ يعاني من اعتلالات نفسية فحاولوا إيجاد حجز لكن لم يتوافر للعائلة بكاملها ما اضطر الأم وابنيها أحمد وسالم للذهاب معه، وعند قدومهم إلى المطار لإنهاء إجراءات السفر اختفى "سالم" في المطار في ظروف غامضة، لتتفاجأ الأم بعدم وجوده ما دفعها لتواصل مع أبنائها الموجودين في تركيا وإبلاغهم باختفاء ابنها "سالم".
وبيَّن شقيق المفقود أنه تم إبلاغ الجهات الرسمية بتركيا باختفاء شقيقه، وكذلك السفارة، ولا يزال البحث جاريًّا. مبينًا أنه سوف يتم الكشف عن تسجيلات الكاميرات الخاصة بالمطار لمعرفة تفاصيل اختفاء شقيقه.