أزياء /ساعات ومجوهرات

عارضات الأزياء العالميات يتألقن بأجمل المجوهرات على السجادة الحمراء

Alessandra Ambrosio
Rosie Huntington-Whiteley
Adriana Lima
Bella Hadid
Kate Upton
Kendall Jenner
Gigi Hadid
Emily Ratajkowski

لم تعد إطلالات عارضات الأزياء محصورة بخشبات العروض وبمجال مهنتهن، بل أصبحت الأنظار تلاحقهن في مختلف مناسباتهن، خاصة أنهن بتن يشاركن النجمات العالميات بأهم المناسبات على السجادة الحمراء.
وخلال جولتنا على أبرز إطلالات عارضات الأزياء العالميات على السجادة الحمراء، لفتت نظرنا موديلات المجوهرات التي اخترنا ليتزيّن بها، والتي زادت من فخامة إطلالاتهن وعكست الكثير من الترف في الذوق.

 

كيندل جنير Kendall Jenner



فعلى سبيل المثال، لفتتنا عارضة الأزياء الأشهر جيجي حديد Gigi Hadid بأقراطها التي اختارتها من تصميم لورين شوارتز Lorraine Schwartz والمرصّعة بـ50 قراطاً من الماس باللونين العسلي والزهري.
 

جيجي حديد Gigi Hadid


كما لفتتنا شقيقتها بيلا حديد Bella Hadid خلال حضورها عشاء بولغري Bulgari في روما، حيث ارتدت فستاناً ذهبياً من توقيع فيرساتشي Versace زيّنته بعقد وأقراط من الماس من توقيع العلامة المضيفة.

بيلا حديد Bella Hadid


أما عارضة الأزياء البرازيلية أدريانا ليما Adriana Lima فقد خطفت الأنظار خلال حضورها مهرجان كان السينمائي لهذا العام، بفستانها من ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti والذي زيّنته بعقد فاخر من شوبارد Chopard.

 

أدريانا ليما Adriana Lima


وغيرها الكثير من إطلالات عارضات الأزياء اللواتي تألقن بأجمل موديلات المجوهرات على السجادة الحمراء والتي نعرضها لك لتستوحي من مجوهراتك الخاصة.

 

تابعي أيضاً:

مجوهرات ميغان ماركل هل تليق بمناسباتها الاجتماعية؟

لمولودة برج الأسد : نوعان من الأحجار الكريمة لا تستغني عنهما!

من النجمة العربية الأكثر بذخاً بالمجوهرات؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X