أول ظهور إعلامي لوالد رانيا يوسف... هذا ما كشفه عن شخصيتها

رانيا يوسف في البرنامج
رانيا يوسف
رانيا يوسف في البرنامج
رانيا يوسف في البرنامج
رانيا يوسف في البرنامج
رانيا يوسف
رانيا يوسف في البرنامج
رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف
10 صور

كشفت الفنانة رانيا يوسف أنها تعيش مع والدها في منزلها، منذ انفصالها عن زوجها رجل الأعمال طارق العزب، وذلك من خلال برنامجها More about Rania، الذي شهد أول ظهور لوالد رانيا يوسف في الإعلام.
وتحدّث والد رانيا خلال الحلقة عن ابنته ومدى طيبتها، مؤكدًا أنه يعتبرها صديقته المقربة وليست ابنته فقط، وتحدّث أيضًا عن تعلّقها الشديد بالحيوانات، كما أشادت هي أيضًا بطيبته وقدرته على احتوائها في العديد من الأزمات.
الجدير بالذكر أنّ آخر الأعمال الدرامية للفنانة رانيا يوسف مسلسل "كأنه امبارح"، الذي كان يُعرض على شاشة CBC والذي يشارك في بطولته أحمد وفيق، و محمد الشرنوبي، و أحمد خليل، و خالد أنور، وهدى المفتي، ومن تأليف مريم نعوم ونجلاء الحديدي، ومن إخراج حاتم علي وأماني نجيب.
وقد انتهت من تصوير فيلمها "عش الدبابير"، ومن المقرر أن يُعرض قربيًا والذي يشارك فى بطولة الفيلم سارة سلامة، ونور فخري، وأحمد سلامة، ومجدي كامل، وصلاح عبد الله، ومن تأليف حمدي يوسف، وإخراج عادل الأعصر.
كما تستعد لمسلسل "وبينا معاد" الذي من المقرر عرضه فى الماراثون الرمضاني المقبل، والذي يشارك في بطولته غادة عادل، ومحمد سويدي، وكريم قاسم، وإيمان العاصي، ومحمد جمعة، ومن إخراج أحمد خالد موسى، ومن تأليف محمد أمين راضي.

 

 

أسرار الحب والزواج في حياة مشاهير تركيا
رابح صقر يخاطب جمهور حفله بالرياض: ليه نغني خارج السعودية وأنتم هنا

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"