فن ومشاهير /سيدتي التركية

أسرار الحب والزواج في حياة مشاهير تركيا

مراد يلدريم وإيمان الباني
كيفانش تاتليتوغ وباشاك ديزير
مراد يلدريم وإيمان الباني
كيفانش تاتليتوغ وباشاك ديزير
بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجين
تولغاهان سايشمان وألميدا أباظي
كيفانش تاتليتوغ وباشاك ديزير
أوزجان دنيز وفايزة أكتان
تولغاهان سايشمان وألميدا أباظي
خالد آرغنش وبيرغوزار كوريل
أنجين ألتان دوزياتان ونسليشاه ألكوتشلار
تولغاهان سايشمان وألميدا أباظي
علي أطاي وهازال كايا
كينان أميرزالي أوغلو وسينام كوبال
أنجين ألتان دوزياتان ونسليشاه ألكوتشلار
قادر دوغلو ونسليهان أتاغول
قادر دوغلو ونسليهان أتاغول
أوزجان دنيز وفايزة أكتان
مراد يلدريم وإيمان الباني
علي أطاي وهازال كايا
كينان أميرزالي أوغلو وسينام كوبال
خالد آرغنش وبيرغوزار كوريل

لا تنجح في كثير من الأحيان العلاقات العاطفية والزوجية التي يكون فيها تفاوت في العمر والمكانة الاجتماعية والمالية بين الزوج والزوجة، وانتهت قصص حب جميلة نتيجة رفض العائلات مثل هذا الزواج. «سيدتي التركية» رصدت لكم أسرار الحب والزواج لأبرز المشاهير الأتراك الذين حققوا زيجات ناجحة رغم كل العراقيل..


مراد يلدريم وإيمان الباني:شهر عسل طويل لا نهاية له

بعد قصة حب وخطوبة لم تكمل العام،تزوج الممثل التركي الوسيم مراد يلدريم من ملكة جمال المغرب السابقة والممثلة الصاعدة إيمان الباني في اسطنبول بحفل زفاف كبير مساء 25 ديسمبر 0162،وأقام لها حفل زفاف آخر ببلدها المغرب ببداية عام 2017 ،ولا يكبر مراد زوجته إلا بحوالي ثلاث سنوات فقط. وبعد مضي عامين ونيف على زواجهما،اختيرا من ملايين المتابعين لهما ،الزوجان الشهيران الأكثر رومانسية في تركيا. وحسدت ملايين التركيات والعربيات إيمان الباني على زوجها الأكثر رومانسية بين النجوم الأتراك وعبرن عن ذلك بتعليقات إيجابية وسلبية في منصات التواصل الإجتماعي.

وكان يشاهد مراد دائما خلف وأمام الكاميرا في أوضاع رومانسية مع زوجته،يرفه طوال الوقت عنها، ودعاها لتحج معه لأول مرة في حياتها برفقة والديه في الأراضي المقدسة،ويصطحبها في كافة رحلاته السياحية والفنية والمهنية،ويحتفل بمناسباتهما السعيدة معاً بأجمل جزر العالم الرومانسية في "سيشيل" و"مالديف". ويشاركها تصوير إعلان ترويجي للأدوات المنزلية حيث يظهران فيه كم هما بالفعل زوجان سعيدان في منزل دافىء بالحب والتفاهم.

وهما منذ أواخر 2016 لليوم يعيشان شهر عسل طويل لا نهاية له.

وفي مقابلة له اعترف مراد يلدريم بأنه يعيش حياة ثانية وربيع شاب آخر مع زوجته إيمان الباني.

كيفانش تاتليتوغ وباشاك ديزير: زواج متين أساسه حب عميق ناضج

بسرية وخصوصية وبعد علاقة عاطفية طويلة استمرت عامين ونصف العام، عقد الممثل التركي الوسيم الأشهر كيفانش تاتليتوغ عقد قرانه على خبيرة الموضة والأزياء باشاك ديزير متحدياً اعتراض والدته وفارق العمر بينه وبينها ،البالغ سبع سنوات،وأنه زوجها الثاني وليس الأول، في باريس مساء 19 فبراير 2016 مع حضور لم يتعد الـ 50 شخصاً.ويعيش كيفانش تاتليتوغ حياة زوجية رومانسية وهادئة لا ملل فيها،ويكرس وقت فراغه الأكبر لقضاء إجازات بحرية مع زوجته وأصدقاؤهم المشتركين،والفضل الأكبر في سعادتهما الزوجية يعود لزوجته التي تتفهم احتياجات زوجها العاطفية،ولا تخنقه بغيرتها من معجباته. وتشرف شخصياً على ستايله باللبس ،خلف وأمام الكاميرا،ويجمعهما زواج متين،وحب ناضج لم يؤثر به تأخرهما في الإنجاب طيلة زواجهما منذ ثلاث سنوات تقريبا.

وما يميز علاقتهما جموح المشاعر،وباشاك أكثر جرأة بالتعبير عن حبها له في ذكرى لقائهما وزواجهما حيث تعلن حبها له دائماً عبر حسابها الشخصي بإنستقرام. وتبدو معه أكثر حيوية وجمالاً وشباباً وكأنها هي الأصغر منه لا هو.

واعترفت بكلمات دافئة أنها كلما تكون مع زوجها كيفانش تشعر بإنها تولد معه من جديد له فقط.

بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجين: زواج رومانسي جداً

بعد ثلاث سنوات من عمر علاقتهما العاطفية المتينة الذي لم يحدث أي انفصال خلالها،تزوج الثنائي الممثل الوسيم الواسع الشعبية بوراك أوزجيفيت"35 عاماً" والممثلة الجميلة فهرية أفجين"33 عاماً" مساء 29 يونيو(حزيران) بحفل رومانسي جميل ثم انطلقا في شهر عسل قصير لمدة أقل من أسبوع في جزر المالديف.وعاشا في فيلا مستأجرة فاخرة،وحين حملت فهرية أفجين،أمطرها زوجها بهدايا فاخرة،فأنشأ حساباً خاص لمولودهما الذي تبين من الفحص أنه "ذكر"حتى يؤمن له مستقبله، وأهدى زوجته فهرية فيلا فاخرة مجاورة لمنزل والديها بألمانيا مسقط رأسها،وسيارة جيب فاخرة مع سائق لحمايتها ومولودهما الأول من مخاطر القيادة،وأحاطها برومانسية فاخرة ،وحب دافىء تحسدها عليه كل امرأة. وكافأته فهرية باعتزال التمثيل فور زواجها به استعداداً للحمل والإنجاب.فحياتها الزوجية وبوراك لهما الأولوية في حياتها وقلبها،وفرق العمر لا يحسب لكونه يقترب من العامين ونيف فقط بينهما.

خالد آرغنش وبيرغوزار كوريل بعد 10 سنوات زواج: يبقى الحب

خلف كواليس قصة درامية رومانسية شهيرة بعنوان "ويبقى الحب" حاك القدر قصة حب حقيقية أخرى بين البطل الممثل خالد آرغنش "49 عاماً" وبطلته الممثلة بيرغوزار كوريل "37 عاماً"،وتحول التمثيل الخيالي إلى حقيقة،ووقعا بفخ الغرام الدرامي ،وربما كانت واقعيتهما الرومانسية سر نجاح وجماهيرية هذا المسلسل الشهير الذي وصف ضمن أفضل مائة مسلسل تركي،وحقق أرقاماً قياسية عالمية بالمشاهدة في أكثر من مائة بلد حول العالم.وبعد انتهاء عرضه تزوجا عام 2009 بحفل فخم حضره 350 شخص،وأثمر زواجهما عن نجلهما الوحيد علي،ورغم مرور 10 سنوات على زواجهما فالحب يبقى بعد عقد كامل من الزواج.

كما أنهما يشبهان بعضهما البعض،ويحبان الأشياء ذاتها خاصة: الغناء الذي يمارسانه معاً في الحفلات الخيرية بدون مقابل.لهذا ما زال جمر الحب يتقد في قلبيهما لليوم،حتى اعتبرا من أجمل وأشهر ثنائيات الوسط الفني التركي، ويكبر خالد زوجته بيرغوزار بـ "12 عاماً".

أنجين ألتان دوزياتان ونسليشاه ألكوتشلار: حب تتصاعد نيرانه بعد الزواج

ما لا يعرفه كثيرون أن الممثل التركي الوسيم أنجين ألتان دوزياتان الشهير بأرطغرل"40 عاماً" رجل رومانسي بطبعه،ولا يحب أي امرأة بسهولة،لهذا استمر بعلاقة عاطفية طويلة مع أوزغي أوزبيرنتشجي طيلة خمس سنوات،وعندما انفصلا،استغرق وقتاً طويلاً حتى أحب خبيرة الأغذية العضوية نسليشاه ألكوتشلار"30 عاماً"،وبعد مرور ما يقارب العام على علاقتهما العاطفية تزوجها عام 2014 رغم أن أنجين يكبر نسليشاه بـ10 سنوات. واليوم بعد إنجابها له طفلين ،ودخول زواجهما عامه السادس، يصف إحساسه نحوها مبتسماً:اليوم صرت أحب نسليشاه أكثر من قبل. فأنا أحببت نسليشاه من النظرة الأولى،وقلت لنفسي: سأتزوج هذه الفتاة الجميلة الدافئة.ورغم أن شخصيتي مختلفة عن شخصيتها،اعتبرت هذا الأمر ميزة،واننا سنكمل بعضنا بعضاً.وأجمل لحظة شعرنا بها،عندما فاجأتها وسط أصدقائها،وقدمت لها خاتم الخطوبة،وطلبت يدها فجأة بدون ترتيب مسبق معها.

كينان أميرزالي أوغلو وسينام كوبال: حب وتفاهم لا حدود له

كينان أميرزالي أوغلو الشهير بإيزل الذي كان يعرف بأشهر عازب في الوسط الفني التركي "44 عاماً" أقدم في مايو (أيار) 2016 على الزواج من الممثلة سينام كوبال الشهيرة بنور "31عاماً" بعد قصة حب طويلة، وتحديا فرق العمر بينهما حيث يكبر كينان زوجته بـ 13 سنة كاملة،وتميز زواجهما بعد مضي عامين ونصف العام عليه بأنه حب وتفاهم لا حدود له، وكلاهما متشابهان بأن مسلسليهما فشلا، فأوقف مسلسل "محمد الفاتح" عند الحلقة السادسة لكينان،وأوقف مسلسل "وجهاً لوجه " لسينام عند الحلقة السادسة أيضاً،فواصلا التمتع بإجازة رومانسية طويلة حتى إشعار آخر.

أوزجان دنيز وفايزة أكتان: حب يتحدى الزمن
يشكل الممثل والمغني التركي الوسيم أوزجان دنيز الشهير بعمران "44 عاماً" حالة فنية خاصة،فكل مسلسلاته الرومانسية حطمت الأرقام القياسية بنسبة المشاهدة خاصة: "ندى العمر" و"لعبة القدر" و"عروس اسطنبول" الذي سيتحول لنسخة عربية قريباً،وكأعماله الدرامية تماماً اختار للزواج والحب الفتاة التركية العشرينية فايزة أكتان "22 عاماً" التي يكبرها الضعف. وبعد زواجه بها في حفل عائلي بمنزله عام 2018،أنجبت له طفله الأول "كوزاي". وحبهما وزواجهما منذ بدء علاقتهما وزواجهما يثبت أن الحب والزواج الحقيقي أقوى من فارق العمر والزمن.

تولغاهان سايشمان وألميدا أباظي: حب حماسي دافىء
بعد قصة حب طويلة ومتينة ارتبط عارض الأزياء والممثل الوسيم تولغاهان سايشمان الشهير بجلنار بطل "ليلى" "73 عاماً" بملكة الجمال السابقة الألبانية ألميدا أباظي "62 عاماً" وتزوجها مساء 13 فبراير 2017 بحفل عائلي بأحد فنادق لوس أنجلوس بأميركا،حضره 40 شخصاً فقط.وألميدا بعد مرور عامين على زواجهما حامل في شهرها السادس.ومن أجل طفله الأول القادم الذي تبين أن جنسه ذكر، وقد يطلقان عليه إسم "إيفيهان" بعد إجرائهما استفتاء على اختيار الإسم مع 21 فرداً من عائلتيهما ، اعتذر تولغاهان عن الكثير من المسلسلات والأفلام للبقاء بجوار زوجته. وسيغيب عن الشاشة حتى إشعار آخر.لكنه يدرس حالياً عروضاً إعلانية عائلية قد يوافق قريباً على أحدها،ومن بينها شركة مفروشات،وعرض آخر من قبل شركة تصنع منتجات متنوعة للأطفال.

وعبر حسابها ردت ألميدا عن سؤال : ماذا تتمنين أن يكون جنس مولودك.. طفل أو طفلة؟ فاعترفت أنها كانت تتوقع طفلة وكانت تحب أن تسميها "تاليا"،لكن الأهم أن يكون طفلها أو طفلتها بأتم صحة وعافية.

ويتميز حب وزواج تولغاهان وألميدا بأنه حماسي ودافىء مثلهما،ولم يمنعهما اختلاف العمر بينهما البالغ "01 سنوات" من الحب والزواج والسعادة .

قادر دوغلو ونسليهان أتاغول:حب وزواج جامح

منذ مسلسلهما الأول المشترك "فاتح حربية" اشتعلت نيران الحب في قلب بطله الممثل التركي الوسيم قادر دوغلو "36عاماً"وقلب بطلته نسليهان أتاغول "26 عاماً"،وتكررت واقعة حب "خالد آرغنش وبيرغوزار كوريل" مرة أخرى، بتحول الحب الفني إلى حقيقة في غضون أشهر معدودة،واستمر الحب عامين ونصف العام حتى توجاه بالزواج في 8 يوليو (تموز) 2016. وتميز حبهما كما زفافهما بالجموح والإنطلاق بدون حدود في عالم العشق والشباب والفرح،فارتدت نسليهان فستاني زفاف.

والآن بعد مضي ما يقارب العامين ونصف العام على زواجهما مازال حبهما مشتعلاً،يتحدى شائعات الخلاف والإنفصال وتأخر الإنجاب،ومازالا رومانسيين مع بعضهما البعض،ويتبادلان الورود والعهود في كل مكان في مدينتهما اسطنبول.

وكغيرهما من الثنائيات لم يمنعهما اختلاف العمر بينهما حيث يكبر قادر زوجته نسليهان بـ "10 سنوات ونصف" تقريباً،ويتمنيان بقاء حبهما وزواجهما للأبد ويكملهما طفل طال انتظارهما له.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من سيدتي التركية

X