فن ومشاهير /أخبار المشاهير

رابح صقر يخاطب جمهور حفله بالرياض: ليه نغني خارج السعودية وأنتم هنا

رابح صقر
رابح صقر
رابح صقر
رابح صقر
رابح صقر
رابح صقر
رابح صقر
رابح صقر
رابح صقر

بإشرافٍ من الهيئة العامة للثقافة، وتنظيمٍ من "بنية"، احتضنت الرياض، العاصمة السعودية، حفلة غنائية ساهرة، أحياها الفنان رابح صقر على خشبة المسرح الذي أنشئ بشكل خاص للمناسبة الفنية في ملعب جامعة الأميرة نورة.
الحفلة هي الأولى لرابح على "مسرح خارجي"، وعلى الرغم من برودة الجو، إلا أن جمهوراً كبيراً حضرها مسجلاً الحضور الأكبر في حفلات الرياض الغنائية حتى الآن. 
وقاد المايسترو هاني فرحات الفرقة الموسيقية في الحفلة التي امتدت ساعتين من الزمن، داعب فيها الصقر جمهوره كثيراً كعادته في حفلاته، وغنى بشوق كبير لهم، ناثراً إبداعاته في سماء الرياض، ما أشعل حماس الحضور، وأنساهم برد الشتاء. 
الكواليس
لم تمنع برودة الجو الجمهور من الحضور باكراً إلى مقر الحفلة في جامعة الأميرة نورة. وكانت تذاكر الحفلة، التي تم إعلانها قبل ثلاثة أيام، قد نفدت فوراً بمجرد فتح باب البيع، ما يؤكد جماهيرية رابح الكبيرة. 
"سيدتي" رصدت وصول رابح إلى مقر الحفلة قبل موعدها بساعة، ورافقته قبل صعوده إلى المسرح، ووثقت كواليسها، أما الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحـات، فاستعدت للحفلة قبل انطلاقها بساعتين، وضمَّت 25 عازفاً وكورالاً.
الحفلة
اعتلى رابح خشبة المسرح وسط عاصفة من الترحيب، وكما هي عادته في جميع حفلاته، أطل بالتحية العسكرية، وبدأ وصلته الغنائية بالأعمال الهادئة العاطفية، التي تعد بمنزلة الهدوء الذي يسبق العاصفة.
وقدَّم رابح بدايةً عدداً من أعماله الجديدة، منها "عجزت أصالح"، "الكلام اللي أنت قلته"، "أبد يعني"، ثم خاطب جمهوره مبيناً لهم استمراره في تقديم جديده، قائلاً: "بوفيكم بالجديد بالأول". لتتعالى صيحات الجمهور تفاعلاً معه.
وكعادته، داعب رابح جمهوره كثيراً خلال الحفلة، إذ يشتهر بخفة ظله وحركاته الفنية المميزة على المسرح، ورافقه في الحفلة المايسترو هاني فرحات، العنصر الثابت في جميع حفلاته.
رابح الذي يتميز بشعبية كبيرة، خليجياً وعربياً، تحدث لجمهوره مجدداً، قائلاً: "ليه نغني خارج السعودية وأجواء الحفلات في السعودية جميلة وعائلية". ليتفاعل معه الجمهور بقوة عبر الهتاف باسمه، فردَّ عليهم: "الله لا يحرمني منكم".
وخلال الحفلة، نثر رابح فنه الجميل على جمهوره، وبدا واضحاً مدى الانسجام الكبير بينهما، وأدى الفنان المحبوب في الليلة الاستثنائية 17 أغنية.
وفي لحظة جميلة، كشف رابح لمحبيه عن أغنية عزيزة على قلبه، طالباً من الجمهور الاستماع إليها، وهي أغنية "صدقيني" التي غنَّاها بإحساس مرهف، اتضح فيه مدى تأثره بالأغنية التي تحمل في ثناياها مشاعر عميقة.
بعدها غنى رابح "مغرورة"، "على كيفك"، "لا تمنن"، "طلبتك"، "الحكاية"، و"خلاص"، وأشعل حماس الجمهور بأداء الأغنية الوطنية "أنت ملك"، ليختتم حفلته بأغنية "منتهى الرقة"، شاكراً جمهوره الكبير على تفاعلهم الجميل معه.

 

عاصي الحلاني ينتهي من تصوير "شو بخاف عليكِ" ويلتقي سعد المجرد في فرنسا

هشام حداد وتجربة سينمائية استثنائية في "لهون وحبس"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X