أحلام "سيدتي"

أرانب وقطط

رأيت في المنام أن لديّ أرانب لونها أبيض، وقططًا وكانت كثيرة جدًا، والقطط كانت تريد أن تأخذ الأرانب، وكانت هناك قطة بيضاء خطفت مني أرنبًا. فما التأويل؟

أسماء- إيران

أختي الفاضلة، الأرانب في المنام تبين ثلاث رسائل؛ الرسالة الأولى تدل على بياض ونقاء وصفاء قلبك، وأن قلبك لا يحمل حقدًا ولا ضغينة ولا حسدًا لأحد بل يحمل التسامح، فهو خالٍ من أمراض القلوب، ثانيًا يرمز لسعة الرزق، والرسالة الثالثة تدل على صفة الرحمة، والقطط ترمز إلى أن الله سيحفظك من الكلام والهمز واللمز من بعض الناس، وخطف قطة أرنبًا يرمز إلى أن الله سيحفظك ويحفظ الأشياء التي تخصك من الضياع. والله أعلم.

 

 

 السرقة

أختي رأت في المنام أنني أسرق، وذهبت إلى بلاد الهند، وسرقت كثيرًا هناك، وذهبت إلى الصين وسرقت هناك، ثم ذهبت إلى السعودية، وأردت أن أسرق ولكن لم أفعل، فقلت: لا حرام. وكنت بجوار الكعبة. فما التأويل؟

سارة- مصر

أختي الفاضلة، السرقة في المنام رسالة من الله يحذرك فيها بألا ترتكبي مخالفة شرعية؛ لأن السرقة حدُّها ذكر في القرآن الكريم بقوله تعالى: {وَالسَّارِقُ وَالسَّارِقَةُ فَاقْطَعُواْ أَيْدِيَهُمَا جَزَاءً بِمَا كَسَبَا نَكَالاً مِّنَ اللّهِ وَاللّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ}، والسرقة ببلاد الهند ستتعلمين فنًّا من الفنون الجميلة، والسرقة من بلاد الصين توضح أنك تحبين الترتيب والتنظيم في كل الأشياء، وعدم السرقة في المملكة العربية السعودية رسالة لك بأن الله سيقبل منك التوبة، وهذا هو مضمون الرؤيا. والله أعلم.

 

 

   فيضان

رأيت في المنام أن فيضانًا حدث، وكنت أنا وثلاثة من أصدقائي في المدرسة، ولا يوجد أحد غيرنا، وأردنا أن نخرج فلم نستطع، فذهبت صديقتي وخرجت، ثم خرجنا نحن عن طريق السور، فما التفسير؟

مريم- السعودية

أختي الفاضلة، الفيضان يدل على وقوع بلاء وهم وغم شديد لك؛ لأن الفيضان أو السيل وما شابه ذلك ذكر في القرآن الكريم مع سيدنا نوح عليه السلام بقوله تعالى: {وَقِيلَ يَا أَرْضُ ابْلَعِي مَاءكِ وَيَا سَمَاء أَقْلِعِي وَغِيضَ الْمَاء وَقُضِيَ الأمر وَاسْتَوَتْ عَلَى الْجُودِيِّ وَقِيلَ بُعْدًا لِّلْقَوْمِ الظَّالِمِينَ}، ويدل على ذهاب هم وغم ونكد، ورجوع وتوبة إلى الله. والله أعلم.

 

 

  رقص في المقابر

رأيت في المنام أنني أذهب إلى المقابر، فوجدت هناك شبابًا وبنات يرقصون ويلعبون، فقالوا لي: أتود أن ترقص معنا؟ قلت لهم: لا هذا حرام، ولو سمحتم اخرجوا من هنا، فقالوا: لا، هل نحن في بيت ورثته عن أجدادك؟ فضربت واحدًا منهم. فما التأويل؟

مسعد- الإمارات

أخي الفاضل، الذهاب للمقابر يدل على طول العمر، وهذه رسالة من الله بالتذكير والعمل لما بعد الموت، ورقص الشباب واللعب يبين ألا تنساق في اللهو واللعب، ولا تتبع الهوى فتضل عن سبيل الله، كما في قوله تعالى: {وَأَمَّا مَنْ خَافَ مَقَامَ رَبِّهِ وَنَهَى النَّفْسَ عَنِ الْهَوَى فَإِنَّ الْجَنَّةَ هِيَ الْمَأْوَى}، والقول لهؤلاء بالخروج رسالة لك بأن تدعو إلى الفضيلة وتدعو إلى الإحسان. والله أعلم.

 

 

   مقاتلة الشيطان

رأيت في المنام أنني أقاتل الشيطان، وكانت تحتي بئر بها ماء، وتحت الشيطان بئر بها نيران، والذي سينهزم سيقع في بئره، فهزمني اللعين في الجولة الأولى، فوقعت في البئر فأنقذني الناس، فهزمته في الجولة الثانية فوقع في النار ولم يخرج. فما التأويل؟

موسى- تونس

أخي الفاضل، القتال مع الشيطان رسالة بألا تتبع الشيطان؛ لأنه عدو مضل يهوي بالإنسان في المهالك والرذيلة، حيث يقول تعالى: {يَا أَيُّهَا النَّاسُ كُلُواْ مِمَّا فِي الأَرْضِ حَلاَلاً طَيِّبًا وَلاَ تَتَّبِعُواْ خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُّبِينٌ}، ووجودك على بئر بها ماء يوضح أن الله سيحفظك من المحرمات، ونصرة الشيطان عليك في الجولة الأولى تدل على ارتكاب أخطاء في الماضي، ونصرك على الشيطان في الجولة الثانية يدل على أن الله سيحفظك من المحرمات، وهذا هو مضمون الرؤيا. والله أعلم.

 

 

   أسد مفترس

رأيت في المنام أنني أدرّب أسدًا، وفجأة وجدت الأسد يهاجمني بشراسة ويقضم ذراعي اليسرى ورجلي اليسرى أيضًا، وأنا أقول: اقتلوا الأسد، فجاء شخص اسمه محمد فقتل الأسد بطلقات نارية. فما التأويل؟

منيرة- بريطانيا

أختي الفاضلة، تدريب الأسد في المنام يدل على عدم التفكير الصحيح في الحياة، وهجوم الأسد يرمز إلى الوقوع في خطأ شديد في الماضي، وأكل ذراعك ورجلك يدل على الابتعاد عن منهج الله وسنة الحبيب عليه الصلاة والسلام؛ لأن الله ذكر الشمال في القرآن بقوله تعالى: {وَأَمَّا مَنْ أُوتِيَ كِتَابَهُ بِشِمَالِهِ فَيَقُولُ يَا لَيْتَنِي لَمْ أُوتَ كِتَابِيهْ وَلَمْ أَدْرِ مَا حِسَابِيهْ}، وكلمة محمد تبين أن الله سيجعل حياتك محمودة. والله أعلم.

 

 

    الأشباح

رأيت في المنام أني أطارد من قبل ثلاثة أشباح، وكنت أجري بسرعة لم أتوقعها، فقد كنت أجري مثل البرق، وهم كذلك، فقتلت واحدًا منهم. فما التأويل؟

منار- الجزائر

أختي الفاضلة، مطاردة الأشباح في المنام تبين أن الله يوحي إليك في المنام أن هناك مطاردة ضدك من قبل بعض الأعداء في الحقيقة، والجري بسرعة البرق يوضح أنك قليلة التفكير غير ثابتة على رأي معين، وقتل واحد منهم رسالة لك بأن تفكري جيدًا في أي شيء تفعلينه، وعدم التفكير سيوقعك في بلاء شديد كما فعلت بقتل هذا الشبح في المنام. والله أعلم.

 

 

   نجدة وإغاثة

رأيت في المنام أنني أمشي على الماء وأطير في الهواء، وفجأة وأنا أطير في الهواء رأيت على أحد البيوت العالية زحامًا شديدًا جدًّا، فنزلت على هذا البيت، ورأيت شبابًا يحاولون اغتصاب فتاة، وكانت الفتاة تستغيث وتصرخ قائلة: النجدة... النجدة... أغيثوني... أغيثوني. فضربت الشباب وطاردتهم حتى فروا وابتعدوا عن الفتاة، وأنقذتها وأسرعت بها طائرًا في الهواء؛ حيث أنزلتها في منزلها، وقلت لها: لا تذهبي لمكان لا تعرفينه جيدًا ولا تعرفين شيئًا عن أهله. فما التأويل؟

محمد- القاهرة

أخي الفاضل، المشي على الماء أو الطيران في الهواء كرامة لك من رب السماء، وسوف يرفع الله من شأنك وسيرفعك مكانًا عاليًا، واغتصاب الفتاة وما قيل يوضح أنك من أهل الخير ولست من أهل الفساد والانحلال، ونزول الفتاة في منزلها يدل على أنك فعلت خيرًا قبل ذلك. أسأل الله أن يمنّ عليك بالخير وأن يجعلك من أهل الصلاح والعفاف، وهذا هو مضمون الرؤيا. والله أعلم.

 

 

    الأسماء

رأيت في المنام صديقي (اسمه عمر) يتزوج من أمي، فقلت له: كيف تتزوج من أمي؟ قال لي: أنا أحبها، وهي كذلك، فسألت أمي، فقالت لي: أنا أحبه، فقتلت أمي وصديقي عمر. فما التأويل؟

ماجد- ليبيا

أخي الفاضل، زواج عمر من الأم يوضح أن الأم سيرزقها الله خيرًا كثيرًا؛ لأن الزواج دائمًا في المنام يكون خيرًا كبيرًا، وأفضل الأسماء عمر أو عمار أو محمد أو عبد الله أو عبد الرحمن أو ما شابه ذلك من الأسماء. والله أعلم.

 

 

   الرزق

رأيت في المنام أنني تزوجت من فتاة إماراتية، وأنجبت منها ولدًا وبنتًا، فسميت الاثنين باسم واحد، وهو «الرزق». فما التأويل؟

عبد الرازق- الأردن

أخي الفاضل، الزواج من فتاة من الإمارات في المنام يبين أولاً أن الله سيمنّ عليك بزوجة جميلة وثرية، ثانيًا يدل على مناسبة سعيدة لك في الأيام القادمة، وتسمية الاثنين باسم واحد رسالة من الله لك بأن تتخذ القرار المناسب، واسمهما الذي اخترته لهما وهو «الرزق» يرمز إلى أن الله سيكثر لك من الرزق، وهو الرزاق الوهّاب. والله أعلم.

 

 

   أخوان يتزوجان

رأيت في المنام أن أخي الأصغر يتزوج من أختي غير الشقيقة. وهذا الأمر يقلقني جدًا، فما التأويل؟

مرجانة- عمان

أختي الفاضلة، زواج المحارم خير، وسيمنّ الله على الأخ والأخت كليهما بالخير والنعم. والله أعلم.

 

 

    خطف وصراخ

رأيت في المنام أنني أنا وصديقتي آية نتعرض للخطف من قبل أشخاص، وقد نجحوا في خطفنا، وكنا نريد الهرب ونحاول ونصرخ، وكنت أنادي على أمي، وأخيرًا جاءت أمي إلينا، ثم استيقظت من النوم. فما التأويل؟

ثناء- قطر

أختي الفاضلة، وجود آية معك في الرؤيا خير لك، والآية إنما هي من العلامات والمعجزات التي لا يعلم كنهها وحقيقتها إلا الله، وسوف يمنّ الله- سبحانه وتعالى- عليك بشيء طيب وجميل وثمين في الأيام القادمة، والخطف يبين أن الله سيحفظك من الاعتداء والاغتصاب، وما شابه ذلك. والله أعلم.

 

 

تبول    لاإرادي

رأيت في المنام أن أخي وليد يتبول تبولاً لاإراديًا، وذهبنا إلى الدكتور، وقال إنه لم يتعافَ أبدًا، فقلنا: لِمَ؟ قال: لأنه يفعل أشياء محرمة بالشرع، وهو يعلم أنها محرمة. فما التأويل؟

إبتسام- العراق

أختي الفاضلة، الرؤيا تبين وتوضح ثلاث رسائل؛ الرسالة الأولى توضح تفريج الهم وتيسير الأمر لوليد في الأيام القادمة، والرسالة الثانية توضح أنه ارتكب شيئًا مخالفًا لشريعة الإسلام، والرسالة الثالثة تدل على أنه يجب أن يتوجه لله بالتوبة والاستغفار، ويرجع إلى الله، فالله سبحانه وتعالى يقول في كتابه الكريم: «وَتُوبُوا إلى اللَّهِ جَمِيعًا أَيُّهَا الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ». والله أعلم.

 

 

قتال وجهاد

رأيت في المنام جريمة قتل حدثت أمام منزلنا في غزة، وتم قتل جميع أفراد أسرتي، فذهبت أنا وأحضرت بندقية أبي من مكانها الذي يخفيها به، وقتلت جميع الأشخاص إلا شخصًا واحدًا قتلني، وهنا استيقظت من النوم. فما التأويل؟

ريحانة- فلسطين

أختي الفاضلة، وقوع جريمة قتل يدل على حدوث أمر من الأمور وقع أمام عينيك في قمة الحزن والأسى، وقتل جميع أفراد الأسرة يرمز إلى ما يحدث في غزة من قتل وما شابه ذلك، أسأل الله أن ينصر أهل فلسطين وأن يمنّ عليهم بالأمن والأمان، وكونك تقتلين جميع الأشخاص يبيّن أنك من أهل الحق، ولست من أهل الباطل، وقتلك أنت يدل على بعض المتاعب في حياتك. أسأل الله لك التيسير. والله أعلم.

 

 

الزهر

رأيت في المنام أنني في بستان جميل جدًا، وهناك الزهور أشكال وألوان، وقطفت زهرة وأعطيتها لأمي المتوفاة، فجاء أبي وقال: أليس لي زهرة مثلها؟ فقلت له: بلى، هذا كله لك يا أبي، قال: لا أريده، أنا أريد الزهرة التي مع أمك، فقلت له: أنا أعطيتها الزهرة، قال: لا يهمني، خذيها منها، فقلت لأمي ما طلبه أبي، فقالت: هذه الزهرة أطيب من أبيك. فما التأويل؟

عساكر- سوريا

أختي الفاضلة، دخول البستان يبيّن الراحة والسعادة في الأيام القادمة، والزهور وما قيل يوضح أن السيرة طيبة وجميلة، وإعطاء الأم المتوفاة زهرة بشرى خير وراحة وسعادة، وطلب الأب أن يأخذ زهرة الأم يدل على أن الأب ينظر إلى ما في يد غيره، وعدم إعطاء الأب زهرة يبين أولاً أن الأب عمره طويل، وقول الأم: إن هذه الزهرة أطيب من أبيك، يوضح أن الأب له تصرفات تحتاج إلى تعديل. والله أعلم.

 

 

الجوع وورق الشجر

رأيت في المنام أنني آكل كل ما يقع في يدي من أوراق الأشجار؛ لشدة الجوع الذي كنت أشعر به. فما التأويل؟

لمياء- الأردن

أختي الفاضلة، الأكل من ورق الأشجار وما ذكر يدل على رسالتين؛ الرسالة الأولى أنه يدل على التجارب المريرة أو الشديدة في الأيام الماضية؛ لأن أصحاب النبي عليه الصلاة والسلام عانوا من شدة الجوع، وأخذوا يأكلون من ورق الأشجار، والرسالة الثانية هي أن هذه رسالة من الله ترشدك إلى أن تصبري وتتحملي بعض المتاعب، كما ورد في القرآن الكريم، «وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمَوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ». والله أعلم.

 

 

الكعبة أمن وأمان

رأيت في المنام أنني أجلس أنا وأمي أمام الكعبة، فقلت لها: انظري كم هي جميلة الكعبة وكبيرة! فقالت لي: ولكن في الحقيقة أحلى وأحلى، فقلت لها: نحن في الحقيقة، قالت: لا فنحن في المنام. فما التأويل؟

شفاء- مصر

أختي الفاضلة، الجلوس بجوار الكعبة يدل على الأمن والأمان والاستقرار وراحة البال في الأيام القادمة؛ لأن الله جلّ وعلا ذكر الحرم في عدة مواضع منها قوله تعالى: «لَقَدْ صَدَقَ اللَّهُ رَسُولَهُ الرُّؤْيَا بِالْحَقِّ لَتَدْخُلُنَّ الْمَسْجِدَ الْحَرَامَ إِن شَاء اللَّهُ آمِنِينَ مُحَلِّقِينَ رُؤُوسَكُمْ وَمُقَصِّرِينَ لَا تَخَافُونَ فَعَلِمَ مَا لَمْ تَعْلَمُوا فَجَعَلَ مِن دُونِ ذَلِكَ فَتْحًا قَرِيبًا»، والقول إن هذا في الحقيقة أو في الرؤيا يدل على أن الله سيمنّ عليكم في الحقيقة بالأمن والأمان والاستقرار. والله أعلم.

 

 

القرد عدو ماكر

رأيت في المنام أنني أذبح قردًا وأكلت منه أنا وأبي، فجاءت أمي وقالت: كيف تأكلون القرد؟ قلنا لها: لأنه حيوان مثل البقر والجاموس. فما التأويل؟

ميادة- فلسطين

أختي الفاضلة، القرد في المنام يدل على ثلاث رسائل؛ الرسالة الأولى تدل على أن هناك أمرًا في المنزل يحتاج إلى تعديل وتوجيه وإرشاد، والرسالة الثانية هي أن الله سينصرك على الأعداء والحاقدين والحاسدين، والرسالة الثالثة ترشدك إلى أن تحذري من إنسان يريد الكيد بك، وأكلك من القرد أنت والأب يبين أنكما تفعلان شيئًا مخالفًا للعقل والدين، وكلام الأم يدل على أنها يوجد عندها فكر واعٍ، والرد بأن هذا الطعام مثل البقر والجاموس يرمز لسوء الفهم، سواء عندك أو عند الأب في بعض الأمور. والله أعلم.

 

 

فروا إلى الله

رأيت في المنام أنني في المدرسة، فأتى بعض البلطجية وخطفوا أخي، فحاولت إنقاذه، ولكني لم أستطع تخليصه؛ لأنهم كانوا أكثر من أن يقوم أحد بالاشتباك معهم، ثم قاموا بقتله. فما التأويل؟

البكري- قطر

أخي الفاضل، مضمون الرؤيا يبين وقوع البلاء والهم والغم على الأخ، فعليه أن يرجع ويتوب إلى الله كما قال الله جلّ وعلا: «فَفِرُّوا إلى اللَّهِ إِنِّي لَكُم مِّنْهُ نَذِيرٌ مُّبِينٌ»، وهذا هو مضمون الرؤيا. والله أعلم.

 

 

ضرب

رأيت في المنام أختي الأصغر مني تضربني ضربًا مبرحًا، فقلت لها: لماذا تضربينني؟ أنا أخوك الأكبر، قالت: لأنك تزوجت ولم تخبرنا بأمر زواجك هذا، فقلت لها: لم يحدث هذا الأمر، فقالت: لا، فهناك من أخبرنا أنك تزوجت، فقلت لها: من الذي قام بإخباركم؟ قالت: اتصل شخص وقال لنا هذا الخبر، فقلت: لا والله لم يحدث أن تزوجت. فما التأويل؟

عبد المجيد- اليمن

 أخي الفاضل، الضرب في المنام خير للمضروب وليس للضارب؛ أي خير لك أنت، والضرب لأنك تزوجت دون علم الأسرة يوضح أنك تريد الدخول في أمر من الأمور دون علمهم، ولكن هذا الأمر سيعلمه الجميع. أسأل الله جلّ وعلا أن يمنّ عليك بالخير إن شاء الله. والله أعلم.

الأحلام التي وردت من خلال التعليقات غبر موقع سيدتي نت :

سوسو

انا فتاة غير متزوجه حلمت واحد يطاردني بالسكين وانا اهرب وعندما اردت الذهاب رمي علي السكين حاده اصابت رجلي من عند الاصبع الكبير وقد انتزع الجلد واللحمه وضهر الجرح احمر ولم ينزف دم كثير وان زوج اختي يرمونه بالسكاكين وتصيبه في عينه ورجله ارجو التفسير

 

المطاردة

اختى الفاضلة المطاردة فى المنام توضح بان تحذرى من بعض الاعداء والحاقدين والحاسدين وعليك ان تكونى حريصة جدا فى كل حركة او كلمة او ما شابة ذلك ، والسكين يرمز على  كلام قيل عنك ، والجرح والنزيف وما قيل يبين على بعض اللام والمتاعب التى حدثت لك فى الماضى اسال الله لك السلام والله اعلم

الثلاثاء 29/نوفمبر - 08:20صباحا

نجوى

ياشيخ انا مره رايت في منامي ان ابوي يعطيني فلوس ومره حلمت اني فوق عما اره وكان في مطر كثير وكان في طراطرع حقت العيد بالون واشكال حلوه مره فما التفسير علما ان ابوي متوفي ضروري جزاك الله الف خير علمنا باني عزبه عمري 16 سنه

 

المال

اختى الفاضلة المال يوضح على قدوم خير كبير لك فى الايام القادمة ، والمطر يرمز على البشارة السعيدة لك فى الايام القادمة والعيد يوضح على حدوث امر جميل  فى حياتك والرؤيا تبين بان الوالد فى راحة ويمتع عند رب العالمين والله اعلم

 

الثلاثاء 29/نوفمبر - 08:15صباحا

نجوى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياشيخ انا دايم احلم ان اسناني تطيح احيانا واحد واحيانا اكثر من واحد ومره حلمت ان سني يبي يطيح وانا اشده عشان اطيحه وبعدين طيحته بالعلم من اني عازبه وعمري 16 سنه ويتيمة الاب

 

الاسنان

اختى الفاضلة الاسنان فى المنام وما قيل يرمز على ثلاث رسائل الرسالة الاولى طول فى العمر وقوة فى الصحة ، الرسالة الثانية تبين بانك تعرضتى الى امور صعبة ، الرسالة الثالثة تدل على تفريج الهم وتيسير الامر والله اعلم

 

الثلاثاء 29/نوفمبر - 05:02صباحا

فوزية من المغرب

السلام عليكم و رحمة الله يا شيخ، انا حلمت اني احمل رضيعا بين يدي و اقرا في اذنه اليسرى بعض الايات من كتاب الله و كلما قلت اية الا و رددها معي و هو يبتسم لي فتعجبت لامره و كنت سعيدة بكونه رضيع و يتكلم فاخبرت امي بذلك فاتت لتراه و هي فرحة ايضا.. فما التاويل جزاكم الله خيرا

 

كتاب الله

اختى الفاضلة حمل الرضيع يبين بان الله سيمن عليك بشئ جميل وفريد كما حدث مع مريم البتول ، القراءة فى  اذنة اليسرى يبين بانك تحبى الالتزام ، وابتسام المولود وما قيل يدل بان الله سيعطيك امر فى قمة العجب كما حدث مع عيسى عليه السلام عندما تكلم فى المهد صبيا والله اعلم

 

الإثنين 28/نوفمبر - 02:10مساء

rania

سلام عليكم ما سر اني كلما رايت رؤيا تتحقق وبعدها قلت لمن اعرفهم ان كل ارى رؤيا تتحقق اصبحت لا ارى اي رؤيا . شكرا.

 

الرؤيا عندما تتحقق توضح على صلاح من راى الرؤيا لقول النبى عليه الصلاة والسلام (من خلصت نيتة صدقت رؤيتة) اى تحققت وقص الرؤيا على  بعض غير الدارسين لتعبير الرؤى والاحلام يذهب عنك نوع من البركة فلا تقصى الرؤيا الا للمعبر والله اعلم

 

الأحد 27/نوفمبر - 10:57صباحا

samche


السبت 26/نوفمبر - 10:34مساء

amallllllllll

انا فتاة في 14 (حلمت اني قي غرفة بيضاء وطفل رضيع كان طفلي و رجل كان نائم في سريري كل شيئ كان ابيض من اللباس و السرير و الجدران ) ارجوكم فسروا لي هذا الحلم 

 

غرفة بيضاء

اختى الفاضلة الغرفة البيضاء ترمز بان الحياة ستكون فى بالغ السعادة ، والطفل الرضيع نوع من البشرى اسال الله ان يمن عليك بالخير وهذا هو مضمون الرؤيا والله اعلم

 

السبت 26/نوفمبر - 05:39مساء

منى ماجد

حلمت بشخص اعرفه اتى لخطبتي ولم اوافق

 

عدم الموافقة

اختى الفاضلة عدم الموافقة على الخطبة يرمز على شاب يريد الزواج منك ولكن غير مناسب اسال الله ان يمن عليك بالزوج الصالح والله اعلم

 

الجمعة 25/نوفمبر - 09:23مساء

سهام الجزائر

رات خالتي ان ابي احضر لي طاقم لباس رجالي من فرنسا مع العلم ان ابي متوفي وانا عزباء

 

الباس

اختى الفاضلة اللباس لك يوضح اولا بان الله سيتسرك ولن يفضحك ولن يخزلك ، ثانيا عمرك طويل  لان الذى اتى بالباس والدك المتوفى ، والوالد يرمز بانه مستور عند رب العالمين وهو فى الجنة والله اعلم

 

بدر الودغيري

انا شاب غير متزوج اعطاني اخي عادل سيف رسول الله صلى الله عليه وسلم وامرني ان اضرب به وبعد تردد ضربت به وفي تلك اللحظة كان خالي احمد رحمه الله يكتب في ورقة

 

رسول الله صلى الله علية وسلم

اخى الفاضل كلمة عادل توضح بانك تحب العدل لا الظلم ، والسيف يدل بانك من اهل الحق ليس من اهل الباطل ولانك ستسير على هدى رسول الله صلى الله علية وسلم ، وعندما يكون سيف رسول الله صلى الله علية وسلم يدل بان الله سيمن عليك بكل الخيرات ، وكتابة الخال احمد  فى ورقة يبين على  ثواب وصل اليه فى قبرة  والله اعلم

 

الجمعة 25/نوفمبر - 07:24مساء

سلمى

حلمت بان ابي رجع من السفر وكنا في بيت جديد وكنا انا وخواتي فرحانين ومنلعب ورحنا على البلكونة كان منشور فيها غسيل ابيض ولما طلعنا منها كانت ماما بتنقل بالغرف ونادت علينا نساعدها فاجت اختي الوسطى وساعدتها واجى بابا شافهم بنقلوا بالغرف وراح يتحمم

 

بيت جديد

اختى الفاضلة العودة من السفر فى المنام للوالد تبين بان الله سيبشرك بخبر سعيد ، والفرح واللعب يرمز بانك تحبين اللعب والسرور وسيمن عليك الله بالسعادة ، والغسيل  رسالة من الله  ان تفشى الاسرار لاحد ،  ومنادة الام وما قيل فهذه رسالة من الله ان تساعدى  الام انت وجميع افراد الاسرة والله اعلم

 

الجمعة 25/نوفمبر - 06:38مساء

لانا

حلمت انني فتحت النافذة ورايت امامي قمر كبير مضيئ وهذا الحلم تكرر مرتين والحلم الاخر رايت القمر في وجهي ثم ركعت وكنت ادعو الله

 

قمر كبير

اختى الفاضلة القمر فى المنام للانسة يدل على زوج جميل وللمتزوجة ابن بار يقيم حدود الله اسال الله ان يمن عليك بما تريدين من الخير والله اعلم

 

الجمعة 25/نوفمبر - 04:07مساء

سماح احمد

ارى في المنام اني ابحث عن مكان لاصلي الفريضه وغالبا ما تكون اما صلاة الظهر او المغرب

 

الفريضة

اختى الفاضلة البحث على مكان لاداء الفريضة يرمز بان الله سيتم لك امر من الامور، وصلاة الظهر توضح بان الامر قد بدا  لك والمغرب يرمز بان هذا الامر لن يستغرق كثيرا بل سيتحقق لك  على الفور والله اعلم