أزياء /أخبار أزياء

إيفا مينديز السفيرة الجديدة لنظارات VOGUE

أعلنت نظارات Vogue عن اختيارها للنجمة إيفا مينديز لتكون الوجه الجديد للحملة الإعلانية التي أطلقتها إعلانًا عن مجموعتها الجديدة . تجمع هذه الفنانة سحر الجمال والولع بآخر صيحات الموضة والشهرة العالمية، مما يتناسب مع روح الشباب والمرح في علامة Vogue للنظارات.
عبّرت إيفا مينديز عن سعادتها بالمشاركة في هذه الحملة الإعلانية قائلة:" لقد أمضينا يوماً جميلاً في لوس أنجلوس مع نظارات Vogue المميزة، والتقطنا الصور مع المصور الرائع ماريو تستينو".
استلهمت مجموعة النظارات التي ارتدها إيفا في الحملة من عروض الأزياء الأخيرة، حيث تثبت Vogue وجودها الدائم في الطليعة في عالم الموضة. اتسمت الطرازات الستة بالشخصية القوية والسحر الأخاذ، بالإضافة إلى التصميم الناعم مما يجعلها تناسب إيفا مينديز تماماً، التي أضافت قائلة:" أنا أحب النظارات سواء أكانت طبية أو شمسية، فهي امتداد للشخصية وإكسسوار رائع. كما أني أحب تغيير إطلالاتي بشكل دائم بما يتناسب مع مزاجي وملابسي، إلا أنّ الشكل المفضل لدي هو الكلاسيكي الذي يذكرني بموديلات حقبة الخمسينيات والستينيات والسبعينيات. لقد اضطررت مؤخراً لارتداء نظارات طبية، ولقد أحببت ذلك كثيراً!".
أما ماريا فيتوريا دي ستاسي مديرة علامة Vogue للنظارات فقد علقت:" إننا سعداء بانضمام إيفا مينديز كوجه حملتنا الإعلانية، فهي تجسد الإشراق والجمال والسحر والأنوثة والقوة الحقيقية. كما أننا نفخر بالعمل مع مصور معروف عالمياً مثل ماريو تستينو، فهذا دليل على التقدير المتبادل بيننا. فبفضل هاتين الموهبتين ومجموعة النظارات الرائعة أثبتت علامة Vogue للنظارات نفسها كعلامة ناجحة في عالم الموضة".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X