نصائح لمظهر الأمهات من نيكول ريتشي

غيّرت الأمومة الكثير من الأشياء في مصممة الأزياء "نيكول ريتشي"، ولكنها لم تؤثر على ما يبدو في أسلوب النجمة وذوقها في ارتداء الملابس.
على عكس الكثير من النجمات ريتشي لم تغيّر من ستايلها بعد أن أصبحت أماً لكل من "هارلو" (4) و"سبارو" (3). وفي لقائها الأخير لمجلة Peopleالأمريكية قالت النجمة:" مازلت أرتدي نفس الملابس التي كنت أرتديها سابقاً, سأبقى دائماً صادقة مع نفسي"، وأضافت:" الموضة تتجدد باستمرار لذلك يتغيّر مظهري وليس بسبب الأمومة تحديداً".
وأوضحت بأنّ أسهل ما يمكن ارتداؤه بسرعة هو بلوفر جميل مع تنورة قصيرة، أو سروال جينز عملي "أحب ما تقدّمه بالنسياغا والكسندر وانغ". وتؤكّد على أنّ الراحة هي المفتاح للمظهر الجميل بقولها:" يبدأ يومي الساعة 5 صباحاً ولا أعود للمنزل قبل الساعة 7 أو 8 مساءً, لذلك أحب أن تكون ملابسي مريحة وألا أفكّر كثيراً بما أرتديه".
في بعض الأحيان تضطر ريتشي إلى أن تتجهز للخروج من المنزل خلال 15 دقيقة:" أحياناً يبدو مظهري جميلاً وأحياناً أخرى أبدو كمن تحضّر للخروج في 15 دقيقة فعلاً". في آخر نصيحة توجهها للأمهات تقول:" أهم وأفضل نصيحة هي أن ترتدي ما يعجبكِ ولا تولي اهتماماً كبيراً لاتجاهات الموضة. اعرفي جسمكِ وارتدي ما يناسبه".
أخبرينا.. هل أثّرت الأمومة على أسلوبكِ في ارتداء الملابس؟