القرية العالمية في دبي تبدأ حفلاتها الغنائية

3 صور
قررت إدارة القرية العالمية، الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه ضمن جدول مفاجآتها لفعاليات "مهرجان الاتحاد" وحرصاً منها على أن تقدم لزوارها كل ما هو متميز ومختلف بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي الواحد والأربعين، على أن يكوم الدخول اليوم الاثنين الموافق 26 نوفمبر، وهو اليوم المخصص للعائلات مفتوحاً لاستقبال كافة الزوار. وتبدأ القرية العالمية اليوم أولى حفلاتها الغنائية بمهرجان الاتحاد والذي سيحيه الفنان الإماراتي محمد المزورعي، ليغني أمام جماهيره أفضل وأشهر أغانية احتفالاً باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية، يبدأ الحفل الساعة الثامنة مساءً على مسرح الثقافة العالمي. وجدير بالذكر أن سعر تذكرة الدخول للقرية العالمية لحضور كافة الحفلات الغنائية والفعاليات خلال فترة مهرجان الاتحاد ستظل عشرة دراهم فقط، بالإضافة إلى الحصول على كوبون لدخول سحب على سيارة رياضية مع كل تذكرة، وسيتم الإعلان عن الفائز يوم 2 ديسمبر.

كما تستعد القرية العالمية لإحياء ثاني الحفلات الغنائية يوم 27 نوفمبر، والذي سيحيه الفنان الإماراتي عبد المنعم العامري، على مسرح الثقافة العالمي الساعة الثامنة مساءً.

وتستمر عروض مهرجان الاتحاد في القرية العالمية حيث تشارك الأجنحة وإدارة القرية العالمية في تقديم العديد من الفعاليات والعروض بهذه المناسبة. كما تنظم القرية العالمية عروض متجولة تتضمن الكرنفال المتجول كافة أنحاء القرية العالمية ويشارك فيه أكثر من 65 فناناً من مختلف أنحاء العالم.

واستضافت القرية العالمية ضمن فعاليات "مهرجان الاتحاد"، الفرقة العسكرية التابعة لشرطة دبي والتي بروحها وألحانها امتعت الزوار بالألحان الوطنية التي بعثت روح الاتحاد في كافة أرجاء القرية العالمية، ولاقت إعجاب الكبار والصغار منذ بداية الإحتفالية .