أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

برج العرب يرتدي اللون الورديّ لدعم التوعية ضد سرطان الثدي

أعلن برج العرب، أحد أكبر فنادق العالم، عن حملة "تحويل برج العرب إلى اللون الورديّ"، في الرابع من شهر أكتوبر، دعماً لنشر التوعية ضدّ سرطان الثدي.

ومن ضمن فعاليّات هذه الحملة لهذا العام ستتمّ إضاءة شراع برج العرب باللون الورديّ مع تواجد الشريطة الورديّة عليه. كما سيعرض "آي باد" فريد من نوعه، ورديّ اللون، منقوشة عليه الشريطة الورديّة التي ترمز إلى حملة التوعية ضدّ مرض سرطان الثدي، إلى جانب اللوغو الخاصّ ببرج العرب.

وقد عبّر الرئيس التنفيذيّ لشركة "غولد آند كو لندن" أمجد علي عن سعادته البالغة بالتعاون مع فندق برج العرب لدعم هذه الحملة، وقال: "إنّ الآي باد ذهب عيار 24 قيراطاً ذو لون ورديّ فريد من نوعه. ونحن نحثّ الجميع على المشاركة في اقتراح سعر سخيّ للآي باد، لأنّهم بهذه الطريقة لن يكتفوا فقط باقتناء هذا الآي باد الفريد من نوعه، ولكنّهم سيساهمون أيضاً في دعم مبادرة إنسانيّة عالميّة".

يُذكر أنّ هذا الآي باد سيُعرض في برج العرب فقط، وسيتمّ حجزه في الفندق لصاحب أفضل سعر يتمّ عرضه على صفحة الفايسبوك الخاصّة ببرج العرب، مع تقديم السعر المقترح بأكمله لدعم حملة التوعية ضدّ مرض سرطان الثدي.
ليس هذا وحسب، إنّما ستقدّم تشكيلة واسعة من المأكولات و المشروبات ذات اللون، المصمّمة خصيصاً لدعم هذه الحملة: كيكة "بيلا روزة" ورديّة اللون، و"شاي برج العرب الورديّ"، وسيُخصّص نصف مبيعاتها لدعم الحملة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X