تومي عمران عارياً.. لكنها ليست المرة الأولى!

3 صور

يبدو أنها ليست المرّة الأولى للفنان السعودي "تومي عمران"، الذي أثار جدلاً واسعاً جراء نشر صورته شبه العارية على غلاف مجلة "Down Town" اليونانية، فقد اتضح أنه سبق وقام بعمل "فيديو كليب" بإسم "angel in the sky" ظهر في بعض لقطاته من دون ملابس.

كما كانت له صورة أخرى قديمة على غلاف لأغنيته sexy night erotic music""، بنفس وضع سابقتها، بل ومعه فتاة يبدو أنها مجرّدة من الملابس كلّياً. وهذا يعني أنه ليس غريباً أن يقبل بنشر صورة له عبر تلك المجلة اليونانية، وأن هذا الفعل لا يتنافى مع قناعاته وتوجّهاته، وهو الذي يغنّي لمادونا ومودرن توكينج ومايكل جاكسون وبوني إم وآبا، ويعتبرهم قدوته الفنية.

أما الغريب في الأمر، أنه على الجانب الآخر، قام بعمل أغنية دينية تحت اسم "كلنا لله"، من كلمات الشاعرة الكويتية أسرار الجراح، وظهر خلالها متأثّراً بالكلمات، لتبدو مشاعره صادقة.

وهذا التناقض يؤكد حرصه، بل وسعيه الحثيث على تحقيق الشهرة والانتشار بأي وسيلة كانت، ومنها ادعاءاته بأنه سيشارك كممثل في "طاش" أو ما ورد في صحيفة الرياضي، بخبر من القاهرة، أنه اشترك مع المذيعة الإماراتية فيروز المرزوقي بتقديم "دويتو" بعنوان "جوايا سؤال" وأشرف على تنفيذه المطرب محمد الحلو وهو من كلمات أحمد شتا. وهو ما نفته فيروز جملة وتفصيلاً، ونفت سماعها لصوت تومي.

نود الإشارة إلى بعض الأقاويل التي تتردّد بأن "تومي" متزوج من امرأة فرنسية ولديه منها طفل، حيث انتشرت له صورة تجمعه بامرأة أجنبية يتوسطهما طفل صغير يشبهه كثيراً.