أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

شاب يخضع لعمليات تجميل ليتحول لشبيه سوبر مان

لم يكن انبهاره بشخصية "سوبر مان" الشهيرة انبهاراً عادياً بل وصل به حد العشق والجنون.. لذا فقد خضع هربرت شافيز 35 عاماً لمجموعة من العمليات التجميل الجراحية، وذلك للحصول على جسد يشبه تلك الشخصية الخيالية.

حيث أغرم بسوبرمان منذ طفولته، وبدأ العمليات الجراحية منذ عام 1998 لتحويل نفسه بلياقة رجل السوبرمان، وعمل على تكبير الذقن والأنف ليصبح صورة طبق الأصل من الممثل كريستوفر ريف، وشملت الجراحة أيضاً حقن السيليكون في شفتيه، وشفط الدهون من بطنه للحصول على رجل ذي لياقة بدنية تمتد بالصلابة والجمال، وذلك وفق ما ذكرت صحيفة "ذا صن".

ويعتبر هربرت من محبي سوبرمان بعد أن حصل على زيه الأزرق والأحمر عندما كان طفلاً، وفي عام 1990 بدأ بشراء التماثيل لسوبرمان وخلال 20 عاماً امتلأ منزله بالملصقات والمجلات والملابس والتماثيل الخاصة بسوبرمان. ولكن الأطباء النفسيين يشعرون بالقلق من أنّ شافيز يعاني من اضطراب في تشوه الجسم، وهذا يعني أنّ إجراء تغييرات تجميلية لجسده فكرة استهوته، وليس لديه أي خطط لوضع حد لعملية جراحية له، ويريد أكثر من ذلك في المستقبل.

فهل ترون الأمر معقولاً؟؟ أما أنه صافرة إنذار لابد وأن تدفع الآباء لمتابعة ما يشاهده الأبناء وتأثير ذلك عليهم؟؟ شاركونا آراءكم

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X