عروض عالمية على مسرح مهرجان الشارقة المائي

حرصت هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة على استقطاب مهرجان الشارقة المائي للمواطنين والمقيمين والزوّار من العائلات من مختلف أنحاء الدولة والمنطقة للتعرف إلى العروض العالمية التي توفرها ضمن فعاليات المهرجان في عامه السادس، وكرست كافة الجهود التنظيمية واللوجستية في حديقة المجاز لتقديم فعاليات متنوعة وفرق استعراضية فريدة من نوعها.

وتجتذب العروض المتنوعة، التي تنتشر في حديقة المجاز، أعداداً كبيرة من الزوّار لا سيما الأطفال الذين تفاعلوا مع عروض المسرح الرئيسي في منطقة جزيرة موج، الذي يتضمن عروضاً عالمية أبرزها " الأوميز الأميركية الموسيقية"، و" الفانتازيا لموج"، و"مغامرات سندباد".

وأظهر الأطفال تفاعلاً كبيراً مع الشخصيات المرحة التي تؤدي باحترافية حركات رياضية، لتشجيعهم على ممارسة الرياضة. ويعود موج ليلتقي مع أصدقائه على المسرح ويغمر حديقة المجاز بأمواج من المرح ويصطحبهم في رحلة ممتعة خيالية يقدم خلالها مجموعة من الشخصيات الكرتونية المفضلة للأطفال وهم يرتدون الملابس الجذابة على أنغام الموسيقى الجميلة اضافة الى عرض سندباد البحّار. وتستمر العروض الترفيهية والمغامرات الخيالية والكرنفالات الملونة في مهرجان الشارقة المائي 2012 حتى 21 ديسمبر الجاري بحيث تحمل الفعاليات العديد من المفاجآت لزوّار حديقة المجاز من جميع الأعمار.