فريق (خواطر الظلام) السعودي في حفل خيري قطري

4 صور
قدّم نجوم الفريق السعودي (خواطر الظلام) عرضاً خيرياً لتكريم أيتام أطفال الدوحة، إلى جانب مسرحيَّة بعنوان «جميلة حياتي» من إنتاج مؤسسة (رواج) في حفل تكريم المتفوقين. ويعد هذا أول عرض له خارج المملكة.

«سيدتي. نت» اتصل بـ محمد الحريبي، عضو ومسؤول العلاقات العامَّة لفريق خواطر الظلام، حيث أوضح أنَّ عرض قطر الذي جاء بمناسبة حفل التكريم السنوي الرابع عشر للمتفوقين، يعدّ الأول للفريق خارج المملكة بعد الفوز بلقب آراب قوت تالند، برعاية كريمة من وزير الأوقاف والشؤون الإسلاميَّة، مشيراً إلى أنَّ جميع المكرمين كانوا من الأيتام، وبلغ عددهم أكثر من 350 طالباً وطالبة من جميع المراحل الدراسيَّة من الإبتدائيَّة وحتى الثالث ثانوي.

وعبّر الحريبي عن سعادته بالمشاركة في هذا الحفل باعتبارها واجباً اجتماعياً وإنسانياً قبل أن يكون واجباً دينياً، لذلك كنا حريصين على الحضور لقطر والمشاركة في هذا الحفل رغم العقبات التي واجهتنا في جدة لعدم إمكانيَّة سفر كامل أعضاء الفرقة لارتباطنا بعرض آخر بعد 10 أيام ما اضطررنا إلى تقسيم أنفسنا لمجموعتين.
يذكر أنَّ (خواطر الظلام) أول فريق سعودي في العالم العربي والشرق الأوسط لعروض البلاك والفسفور لايت والحاصل على لقب ArabsGotTalent 2.