في دبي.. تسوّق بين الموسيقى والألعاب البهلوانية

2 صور

تتنوّع عروض السيرك طوال شهر مهرجان دبي للتسوق في "مول الإمارات" كما تزدحم منصات العروض الفنية بكثير من ضيوف المركز الذين تتطلع عيونهم باهتمام إلى العروض الفنية التي تقدمها الفرق المتخصصة في صناعة المرح، وإهداء الابتسامة إلى زائري وضيوف مهرجان دبي للتسوّق 2013.

ويتراص الجمهور في شكل حلقات دائرية، للاستمتاع بفقرات الاستعراضات التي يجتمع حولها كثيرون، ويلاحظ ارتفاع نسبة الزائرين القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي بصورة لافتة، إضافة إلى الدول الأوروبية. وقدمت إحدى الفرق عرضاً كرنفالياً يمثل عصراً تاريخياً قديماً من العصور الأوروبية. ويستضيف «مـول الإمارات» سيركاً طوال مهرجان دبي للتسوّق 2013.

بينما تعم المركز أجواء البهجة والمرح مع عازف جيتار «الفلامنكو» مع مقطوعات راقصة، كما يستمتع الزوار بأنغام «الجاز» والموسيقى اللاتينية والإلكترونية التي يؤديها عازف «الساكسفون».

وتتاح الفرصة للزوار لمتابعة فعاليات وعروض السيرك عند زيارة «مول الإمارات» إذ ستختلف عروض السيرك طوال شهر المهرجان، لتتنوع ما بين «سيرك العام الجديد» و«السيرك الحديث» و«السيرك الكلاسيكي» و«السيرك المعاصر».

كما سيكون زوار «مول الإمارات» على موعدٍ مع العروض والجوائز القيِّمة في كل من «ديرة سيتي سنتر»، و«مردف سيتي سنتر» و«مول الإمارات»، إذ ستضاعف الحملة الترويجية البهجة ثلاث مرات، من خلال فرصة الفوز بثلاثة أضعاف كل 300 درهم يتم إنفاقها، كل ساعة، وطوال اليوم، ليبلغ مجموع الجوائز المقدَّمة للمتسوقين 1.3 مليون درهم.