مسابقة على لقب ملك جمال السعودية

2 صور

تدرس اللجنة المنظمة لمسابقة ملكة جمال الأخلاق في المنطقة الشرقية إطلاق مشروع لتنظيم مسابقة خاصة بالرجال لاختيار ملك جمال الأخلاق، على غرار مسابقة ملكة جمال الأخلاق، التي تنظم للعام السادس على التوالي، وأن يكون تنظيم مسابقة الرجال بموازاة المسابقة المخصصة للنساء، وذلك خلال العامين المقبلين.
فمع استعدادات اللجنة للإعلان عن فتح باب الترشح للفتيات للتنافس على لقب «سيدة الأخلاق» في النسخة السادسة للمسابقة، تحت شعار «أخلاقي.. هويتي».

ذكرت المدير التنفيذي للمسابقة خضراء المبارك في تصريح لـ«الشرق» أنّ اللجنة بدأت استعداداتها الخاصة لتتويج الفائزة بلقب ملكة جمال الأخلاق، مشيرة إلى أنّ اللجنة مصممة أيضاً على إطلاق مسابقة للرجال بموازاة المسابقة المخصصة للنساء، لافتة إلى أنه سيتم وضع أطر تحدد آليات الاختيار والتحكيم والتدريب، تمهيداً لإطلاق مسابقة ملك جمال الأخلاق للرجال خلال العامين القادمين.

وأكدت أنه سيسبق حفل تتويج ملكة جمال الأخلاق في الشرقية سلسلة برامج وورش عمل تمهيداً لحفل التتويج المزمع تنظيمه في شهر ذي القعدة المقبل، مشيرة إلى وجود تسهيلات كثيرة للراغبات في الترشح من منطقة الأحساء من ضمنها توفير المواصلات وتذليل العقبات التي قد تعيق مشاركتهنّ.

وقالت: إنّ اللجنة المنظمة وضعت شروطاً وأحكاماً للراغبات في الترشح للتنافس على اللقب، وهي: أن تكون المتسابقة سعودية الجنسية، وعمرها ما بين 17 إلى 25 سنة، وأن تكون ملتحقة رسمياً بالمسابقة عبر تعبئة استمارة الانضمام أو التسجيل عبر موقع المسابقة الإلكتروني (www.missmorals.com)، وأن تحضر المتسابقة البرنامج المعد من قبل اللجنة، والالتزام بالضوابط الخاصة بالمسابقة، وألا تكون إحدى بنات أعضاء مجلس الإدارة أو أعضاء لجنة التحكيم.

الجدير بالذكر أنّ السعودية مرام زكي آل سيف استحقت وبجدارة أن تتوج ملكة وسيدة لجمال الأخلاق في المسابقة التي جرت تصفياتها مؤخراً ضمن عمر المسابقة الخامس، وهي طالبة في الصف الثالث الثانوي إلا أنها استطاعت أن تلفت إليها الأنظار، وتبهر كل من التقاها بما تملكه من ثقافة وطموح وخبرات اكتسبتها من خلال مشاركاتها في الأعمال التطوعية والمسابقات العلمية، كما لديها الكثير من الآمال العريضة والأهداف، التي تسعى من خلالها أن تسير على خطى المبدعات.