مسيرة الدراجات الهوائية العالمية في عجمان

استقبلت منى آل علي رئيس قسم الفعاليات في دائرة التنمية السياحية في عجمان وإبراهيم محمد صالح مستشار التراث الشعبي في الدائرة رئيس جمعية عجمان للفنون الشعبية. المشاركات في مسيرة الدراجات الهوائية العالمية "نساء من أجل السلام". وقد اطلعت المشاركات خلال توقفهن في متحف عجمان.. على تاريخ المتحف ومراحل إنشائه ومختلف أقسامه، التي تؤرخ لأوجه الحياة البرية والبحرية لأهالي إمارة عجمان ودولة الإمارات قديماً، والتحديثات التي أجريت على الأقسام.
يشارك في المسيرة / 250 / فتاة وسيدة من / 38 / دولة من مختلف أنحاء العالم، والتي تهدف إلى مد جسور السلام بين النساء من ثقافات ومعتقدات مختلفة لتطوير المعرفة بالعالم وزيادة التواصل الحضاري في الشرق الأوسط وما لذلك من تأثير إيجابي في المجتمعات.
وقالت منى آل علي، إن دائرة التنمية السياحية في عجمان استضافت المسيرة في إطار سعيها لبناء صورة إمارة عجمان في عقول وقلوب الباحثين عن وجهة سياحية فريدة، وجعلها خيارهم السياحي المفضل وترك أثر طيب في ذاكرة كل سائح وزائر للإمارة.
وقدمت فرقة عجمان للفنون الشعبية مجموعة من العروض من فن الليوا.
يذكر أن اتحاد الإمارات للدراجات استضاف الحدث الرياضي العالمي، وفيه تقود المشاركات الدراجات لمسافة / 50 / كيلومتراً يومياً من خلال خط سير يطوف الإمارات السبع.