"مهرجان القهوة والشاي العالمي" في دبي غداً

انتهت الاستعدادات النهائية لانطلاق فعاليات "مهرجان القهوة والشاي العالمي 2012"، الحدث الوحيد المختصص بصناعة القهوة والشاي وقطاع المقاهي في الوطن العربي، يوم غد الثلاثاء 30 تشرين الأول/أكتوبر 2012 في مدرج ومركز ميدان للمؤتمرات في دبي.

ويتخلل جدول أعمال الدورة الحالية من الحدث المنتظر، المقرر أن يستمر على مدى أربعة أيام لغاية 2 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، العديد من الفعاليات الجديدة مثل "ردهة تذوق أجود أنواع الشاي" و"مقهى الإسبريسو والمشروب" والدورة الأولى من "البطولة الوطنية لفن صناعة القهوة بالحليب".

إلى جانب الدورة الرابعة من "بطولة الإمارات الوطنية للباريستا" و"كافيه إكستشينج"، التي توفرمنصة تفاعلية بين رواد الأعمال والعملاء ضمن أجواء مميزة بمشاركة عدد من أبرز الأعمال الموسيقية في دولة الإمارات.

وتشتمل فعاليات "مهرجان القهوة والشاي العالمي 2012" أيضاً على سلسلة من برامج التدريب المعتمدة من "الجمعية الأمريكية للقهوة" (SCAA) وسلسلة من ورش العمل التفاعلية التي تغطي مواضيع رئيسية عدة.

وستقوم "الجمعية الأمريكية للقهوة" بتنظيم مجموعة من البرامج المتخصصة بعالم القهوة والتي تعد الوحيدة في المنطقة التي تحظى باعتماد دولي.