نادي سيدات الشارقة يحتفل بذكرى تأسيسه

2 صور
بحضور قرينة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ّ الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة ورئيس مجلس إدارة نادي سيدات الشارقة، احتفل نادي سيدات الشارقة، بمناسبة مرور 30 عاماً على تأسيسه، وتضمن الحفل كلمات ولوحات منوّعة.

وأكدت الشيخة جواهر، «استمرار مسيرة التميز في النادي، كونه صرحاً نسائياً رائداً في مجاله على مستوى الأندية الإماراتية والعربية، والسعي إلى تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات للمرأة والطفل، سواء في الترفيه أو الاسترخاء أو الرياضة أو لأغراض تعليمية أخرى».

وعرضت خلال الحفل الذي حضرته الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، رئيس هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، ونائب رئيس مجلس إدارة نادي سيدات الشارقة، والشيخة لبنى بنت خالد القاسمي، وزيرة التجارة الخارجية، ووزيرة الشؤون الاجتماعية، مريم محمد خلفان الرومي، مادة فليمية عن سيدات أثر النادي في مسيرتهن، وأسهم في تغير مسار حياتهن، وحققن النجاح والأحلام التي كن يصبون إليها.

وقامت الفنانة شيماء المغيري، إحدى مشاركات برنامج المواهب «آرابز جت تلينت» بتجسيد لوحة متكاملة عن مسيرة النادي ونجاحه خلال 30 عاماً، مستخدمة أناملها وحفنات الرمل لتشكل لوحات مختلفة تعكس التطورات التي شهدها النادي، والتي أبهرت الحاضرات وأثارت إعجابهن. وشمل الحفل كذلك عدداً من العروض الترفيهية بداية بعرض الأزهار المتوهجة، التي عمد إلى استخدام إضاءات الليزر على أنغام الموسيقى الهادئة، وفي لوحة أخرى قدم العرض العائم الذي أضفى أجواء مميزة على الأمسية. واختتم الحفل بعرض الفراشات المضيئة.