هل قتلت سيدة رفحاء زوجها بــ" كلاشنكوف" ؟

2 صور
تعرض مواطن أربعيني في محافظة رفحاء "شمال السعودية" أثناء تواجده بمنزله لطلق ناري يشك أن مصدره زوجته التي كانت معه وحدها في المنزل.
هذا و تواصلت "سيدتي نت" مع الناطق الإعلامي
بشرطة منطقة الحدود الشمالية العقيد بندر الأيداء الذي لم ينفي أو يؤكد أن الجاني هو الزوجة، أو أن الحادث قد يكون قتلاً بالخطأ، وأفاد في بيان رسمي حصلت "سيدتي نت على نسخه منه " أنه عند الساعة 12:30من ظهر اليوم تبلغت دوريات الأمن بمحافظة رفحاء عن وجود شخص مصاب بعيار ناري بمنزله بأحد الأحياء السكنية بالمحافظة و تم نقله إلي المستشفي بواسطة الهلال الأحمر وتوفي قبل وصوله المستشفى.
وبين الأيداء في تصريحه إلى انتقال فريق التحقيق المكون من ( عضو هيئة التحقيق ورجال الضبط الجنائي والمختصين من الأدلة الجنائية بشرطة المحافظة ) للموقع ووجدت آثار دماء بحوش المنزل وظروف فراغه وسلاح رشاش كلاشنكوف، مشيراً إلى أنه تم إجراء المعاينة اللازمة ورفعت وحفظت كافة الأدلة المادية التي عثر عليها في مسرح الجريمة، هذا وتم حفظ جثمانه بثلاجة المستشفى تمهيداً للفحص الطبي الشرعي.
وأشار الأيداء في تصريحه لـ"سيدتي نت"، إلى أنه تم الاستماع الى أقوال زوجته التي تواجدت معه بالمنزل لوحدهما وقت الحادثة من قبل الجهات الأمنية بالمحافظة وأحيلت رُفق أوراق الاستدلال الأولية إلي هيئة التحقيق والادعاء العام بالمحافظة لاستكمال التحقيق بحكم الاختصاص.