اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ياسر القحطاني يدافع عن إدارة الهلال

أثار احتراف نجمي فريق الهلال أسامة هوساوي في نادي الاتحاد، وأحمد الفريدي في نادي الأهلي، جدلاً واسعاً في الوسط الرياضي السعودي، وحول هذا الأمر صرح نجم الكرة السعودية ياسر القحطاني قائد ومهاجم فريق الهلال بأنّ الإدارة الهلالية وقعت بين سندان الجمهور ومطرقة الإعلام.

وتابع: "وجهة نظري المتواضعة أنّ الإدارة كانت محترفة بدرجة عالية في موضوع الفريدي وهوساوي، فاللاعبان اختارا طريقهما بمحض إرادتهما، وشخصياً كنت أتمنى بقاءهما، ولكن هذا هو الاحتراف، وبما أننا نطالب بالاحتراف يجب أن نرضى بعواقبه، والفريدي وهوساوي لاعبان يملكان إمكانات كبيرة لا يملكها غيرهما، ولكن الهلال بدأ وما زال وسيبقى لا يتوقف على أحد وأنا أولهم"، متمنياً لصديقيه الخلوقين الفريدي وهوساوي التوفيق والنجاح مع نادييهما الجديدين.

ورفض القحطاني تحميل البعض مسؤولية ما جرى لإدارة الهلال، موضحاً أنّ الإدارة كانت ترغب في بقائهما وقدمت العرض المناسب من وجهة نظرها، وهي بذلك قد قامت بدورها على أكمل وجه، مبيناً أنه من حق الجماهير أن تغضب، ولكن في الوقت نفسه من حق الإدارة واللاعبين البحث عما هو أصلح لكل منهم.

وأضاف:" النادي بإدارته ولاعبيه في حاجة إلى وقفتكم يا جماهير الزعيم في الوقت الحالي، لأنّ البعض يحاول زعزعة الفريق تحت ستار النقد الهادف، وهلالكم يحتاج إلى دعمكم ووجودكم كما عودتمونا. أنتم السبب الرئيسي بعد الله في بقاء الهلال شامخاً.. ونحن كلاعبين نتعطش للقائكم في الملعب". وذلك عبر صفحة ياسر في موقع التواصل الاجتماعي تويتر.