ألبوم تامر حسني بعد ساعات في الأسواق

2 صور

برغم الظروف السيّئة التى تمرّ بها صناعة الموسيقى، إلا أنّ المنتج نصر محروس ما يزال على إصراره في العمل والعطاء، حيث يعود مرّة أخرى بقوّة ليُنعش صناعة الموسيقى، بعد غيابٍ لفترةٍ، بسبب الظروف الصحيّة الصعبة التي مرّ بها، وقرّر طرح ألبوم تامر حسني "بحبّك انت"، اليوم الأربعاء، خلال ساعات قليلة.
ويحمل ألبوم "بحبّك انت" الكثير من المفاجآت، إذ يُعدّ ألبوم العودة إلى التعاون بين تامر حسني ومنتجه ومكتشفه الأوّل نصر محروس، بعد غياب 5 أعوام، منذ آخر ألبوم كان لهما سويّاً بعنوان "قرب كمان"، الذي طرح عام 2008 وحقّق نجاحاً جماهيريّاً كبيراً.
ويضمّ ألبوم "بحبّك انت" 13 أغنية، يتعاون تامر، من خلالها، لأوّل مرّة مع الملحّن عمرو مصطفى في أغنية بعنوان "اللي راح" التي وضع كلماتها نصر محروس، فيما التوزيع لأمير محروس. وقد تمّ طرح الأغنية المذكورة على الإنترنت هذا الأسبوع، وحققت نجاحاً كبيراً، حيث وصلت
نسبة الاستماع لها إلى أكثر من "مليون" مستمع، في أوّل يوم فقط. كما يلتقي النّجمان تامر حسني وبهاء سلطان بعد غياب 10 أعوام في "ديو" جديد بعنوان "يا ريته حدّ يستاهل".
من جهة أخرى، يعيش المنتج نصر محروس حالة من النشاط الفنيّ خلال هذة الفترة، حيث أوشك على الانتهاء من الألبوم الثاني للمطرب دياب، والذي حقّق ألبومه الأوّل نجاحاً كبيراً.
ومن المتوقّع إصدار الألبوم خلال شهر بعد طرح ألبوم تامر حسني، إضافة إلى أنّه بدأ بتسجيل أغاني ألبوم بهاء سلطان، في وقت تعاقد محروس مع مطربة جديدة يُراهن عليها بصفته صانع نجوم، منهم تامر حسني شخصيّاً.