فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هبة نور تستعد لدخول القفص الذهبي والعريس عراقي

بعد شائعات كثيرة لاحقتها منذ فترة حول زواجها مرة من الفنان الخليجي شافي الحارثي، ومرّة من فنان سوري، وأخرى من رجل أعمال لبناني،أعلنت الفنانة السورية الشابة هبة نور خبر خطوبتها رسميّاً من رجل أعمال عراقي بعد قصة حب جمعت بينهما.
وأعربت نور لـ "سيدتي نت" عن سعادتها بارتباطها بالرجل الذي أحبته، وبذلك تكون قد وضعت حداً للشائعات التي تلاحقها بين الفينة والأخرى، التي لم تنكر أنها كانت تنغّص عليها حياتها وتسبب لها مشاكل عديدة.
وفور إعلان النجمة الشابة لخبر خطوبتها عبر صفحتها الشخصية على موقع "فيس بوك" انهالت التهاني والمباركات من قبل أصدقائها ومعجبيها، متمنين أن يروها بالفستان الأبيض عمّا قريب، فيما أثار الخبر تساؤل البعض حول إمكانية اعتزال نور للفن بعد زواجها، وهذا ما نفته الفنانة الشابة مؤكدة أنها مستمرة ولا تفكر بالاعتزال نهائياً لأن الدراما عشقها الأول والأخير".
وفي سياق آخر، تشارك نور في مسلسل "رابعة العدوية" الذي لم يحسم أمر الاستمرار بتصويره أو تأجيله للعام المقبل إلى حد اللحظة، حيث تجسد دور "شقيرة" وهي أخت رابعة، وتكون جارية تعمل في حانة، ولشخصيتها خط غريب حيث أنها مولعة بالسرقة لكي تؤمّن عيشها، فيما تكون نهايتها القتل بالسّم على يد رجل أرادت الإيقاع به، والعمل من إخراج زهير قنوع عن نص السيناريست السوري عثمان جحا.
يذكر أنّ الفنانة هبة نور من مواليد دمشق عام 1987، شاركت في أعمال عدة هامة منها "الدبور"، "تعب المشوار"، "ليس سرابا"، "بقعة ضوء9"، "إمام الفقهاء"، و"سيت كاز"، "ساعات الجمر" "طريق النحل"، "أهل الراية"، "لعنة الطين"، "العشق الحرام"، "دليلة والزيبق"، “صايعين ضايعين"، "مطلوب رجال".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X