فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الصحافة التركية مهتمة باستفتاء "سيدتي نت" لأفضل ثنائي تركي

اهتمت بعض المواقع والمجلات التركية ومن بينها مجلة و موقع gecce باختيار العرب لكيفانش تاتليتوغ وسونجول أودان كأفضل ثنائي رومانسي تركي، بعد ثلاثة أسابيع متواصلة من التصويت في استفتاء مجلة "سيدتي" العربية وموقعها الإلكتروني الشهير عربياً "سيدتي نت" وجاءت نتيجة التصويت مذهلة حسب وصفها، حيث اكتسح الثنائي نور ومهند الثنائيات الأخرى المرشحة في هذا الإستطلاع الإعلامي الهام، بالرغم من مضيّ سنوات على عرض مسلسلهما الرومانسي الشهير عربياً باسم (نور) وبتركيا باسم: (GUmus).
وجاء في الموقع التركي أنّ تحقيق الإستطلاع نسبة متابعة عربية كبيرة من كافة فئات المشاهدين، يشير إلى أن الدراما التركية أصبحت جزءًَ حيوياً مفضلاً في الشارع العربي.
كما قامت المجلة التركية بنشر نتائج التصويت كاملة كما نشرها موقع "سيدتي نت" قبل أيام لمتابعيه ومتصفحيه في العالم العربي والمهجر.
وأشارت الصحافة التركية بالإسم إلى أهم الثنائيات التركية المشاركة في استطلاع "سيدتي نت" خاصةً: خالد أرغنش ومريم أوزيرلي في (حريم السلطان) وأنجين أكيوريك وبيرين سات في (فاطمة) وهازال كايا وشاتاي أولسوي في (أسميتها فريحة) ونورجول يشلشاي ومراد يلدريم في (العشق والجزاء) وبولنت آينال وتوبا بيوكستون في (سنوات الضياع).

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X