اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو... لمار تتحدث عن جديدها في مكاتب "سيدتي"

5 صور

أشادت الممثلة السعودية لمار خلال زيارتها لمكتب "سيدتي" وتصويرها مقطع "فيديو" عن جديدها، بموقع "سيدتي نت" بالحلّة الجديدة، وأكّدت أنها متابعة للموقع بشكل يومي للاطلاع على كل جديد.
وعن انطباعها عن الموقع الجديد، قالت "أتابع الموقع لمعرفة كل جديد، خصوصاً، حواري المنشور في الموقع، والذي نشر في المجلة. وأقرأ التعليقات على الحوار، وأحترم كل الأراء، سواء كانت تؤيدني فيما قلت (تقصد عن أحلام) أو تختلف معي. وبالنسبة للحوار الذي نشر كاملاً في المجلة، فقد تقبّلت كل الأراء. وأغلبها، من وجهة نظري، ومن واقع محيطي، كانت مؤيدة لما قلته".
أما عن ما قيل حول مشاركتها في مسلسلات وأفلام مصرية قالت إنه عرض عليها أكثر من مسلسل، وتقوم حالياً بالقراءة لاختيار المسلسل الذي ترى دورها فيه مناسباً لها.
وعن اللهجة التي ستؤديها تقول " الأدوار التي أقرأها لشخصيات خليجية، أي ستكون اللهجة خليجية. وحتى الفيلم السينمائي، دوري فيه دور شابة خليجية. وهذا الفيلم من بطولة نجم أحبه، بل أعشقه وأتمنى أن أُمثّل معه، وهو الممثل القدير حسن حسني".
وعن الممثل الذي تتمنى مشاركته من جيل الشباب أي عمل درامي تقول إنه الممثل مصطفى شعبان. فهو نجمها المفضل، وتتابعه في جميع أعماله.
وتختم حديثها بتقديم الشكر لمتصفحي ومتصفحات موقع "سيدتي نت" تقول " لكل من شارك بإعجاب أو بنقد أقول شكراً، سواء أيدوني، أو انتقدوني، فمن انتقدني يكفيني أنهم اهتموا بالموضوع وعلّقوا عليه وكتبوا رأيهم".
تابعوا المزيد في الفيديو المصورة مع الفنانة لمار.