جامعة ويلز الدولية تمنح الدكتوراه الفخرية أحمد عز ومحمد منير

خلال احتفالية كبرى في قاعة مؤتمرات الأزهر بمدينة نصر، وبحضور كوكبة من الصحفيين ومراسلي المحطات المصرية والعربية, تقوم جامعة ويلز الدولية بمنح عدد من أبرز رموز السياسة والفن والإعلام درجات الدكتوراه الفخرية وشهادات التقدير ، نظرا لتاريخهم المشرف ولجهودهم الحثيثة في خدمة المجتمع والإعلاء من شأنه.
وسيسلم د. وليد صلاح الدين وكيل الجامعة بمصر والشرق الأوسط ورئيس المؤسسة الدولية للتنمية البشرية ومساعد خبير ورائد التنمية البشرية الراحل د. إبراهيم الفقي درجة الدكتوراه الفخرية للفنانين الكبار نور الشريف و يحيى الفخراني واحمد عز و محمد منير وعمر خيرت، إضافة إلى آخرين في مجال السياسة والإعلام سيتم الإعلان عنهم في وقت لاحق.
ويقول د. وليد صلاح الدين أن جامعة ويلز أقدمت على هذه الخطوة غير المسبوقة في مصر و الشرق الأوسط، انطلاقا من دورها ورسالتها في نشر التعليم ذي الجودة البريطانية بين اكبر أعداد ممكنة من شعوب العالم الثالث, ويضيف الدكتور وليد انه سيلقي خلال الاحتفالية محاضرة بعنوان (التنمية البشرية للجميع ) للتعريف بأهميتها في الارتقاء بقدرات وإمكانيات ومهارات الإفراد، توطئة لتحقيق اكبر استفادة منها من أجل تقدم ورخاء الشعوب النامية.
وأشار د. وليد إلي أن الاحتفالية ستتضمن عددا من الفقرات منها فقرة للإعلامي طارق علام يتحدث فيها عن أشياء ستعد مفأجاه للحضور بينما سيتولى الإعلامي أسامة منير مسؤولية تقديم فقراتها.