فن ومشاهير /أخبار المشاهير

جينيفر لوبيز تلهب جمهور دبي وتغازل اللبنانيين

أحيت النجمة العالمية جنيفر لوبيز حفلاً غنائياً ضخماً في إمارة دبي يوم أمس الخميس، في إطار جولة عالمية تقوم بها لوبيز تحمل اسم” (Dance Again) ،حيث احتشد أكثر من 14 ألف متفرج على مسرح يعتبر الأضخم في الإمارة.
وألهبت لوبيز الجمهور بعرضها الحيوي وليونتها ورقصها ببدلات المصمم العالمي اللبناني زهير مراد على انغام أشهر أغانيها مثل "أون ذا فلور"، التي احتلت المراتب الأولى عالمياً، إلى جانب عدد من أشهر الأغاني التي أدتها عبر مختلف مراحل مسيرتها الفنية وتشمل 7 ألبومات مسجلة.
حملت جي لو العلم اللبناني خلال الحفل ، وهذه البادرة أسعدت الجمهور اللبناني خاصة وان حفلها يصادف يوم عيد الاستقلال (22 نوفمبر\تشرين الثاني) وهو ما عكسته مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كانت صورة النجمة اللاتينية مع العلم اللبناني الأكثر تداولاً مساء أمس.
يذكر ان المغنية العالمية وصلت إلى دبي برفقة حبيبها الراقص كاسبر سمارت مساء يوم الثلاثاء، وقضت يوم الاربعاء على شاطىء البحر مع توأميها ماكس وإيمي في فندق "بالم"، وعند المساء توجهت لوبيز الى ملهى كفالي لتشارك بالذكرى السنوية الثالثة لإفتتاحه.
اختارت النجمة اللاتينية تغيير "لوكها" والابتعاد عن الماكياج المحايد الذي اعتادت عليه وظهرت بماكياج قوي حيث زينت شفاهها باللون التوتي الداكن ووضعت eyeliner عريض، واعتمدت البساطة في ازيائها بسروال ابيض واسع وقميص شفاف بلون الليمون الفاتح، وانهت طلتها بارتداء اكسسوارت ذهبية.

المزيد من أخبار المشاهير

X