شيرين.. من "ذا فويس" إلى "صوت الحياة"

6 صور

بعد تأجيل عرض حلقة "صوت الحياة" إلى يوم الخميس، بسبب الأوضاع التي تمرّ بها مصر، تبارى 7 مشتركين أمام لجنة التحكيم المؤلّفة من الفنّان هاني شاكر والفنّانة سميرة سعيد والموسيقار حلمي بكري.
سميرة أعربت عن قلقها على مصر، ودعت إلى عودة الهدوء والاستقرار إلى هذا البلد، لأنّ مصر هي أمّ الدنيا.
أمّا الفنّان هاني، فقال: "إنّ الأمل ضروريّ في حياتنا، وظهورنا في هذا البرنامج مهمّ، ونحن نحترم توقيتنا. ووجّه تحيّة إلى كلّ من ضحّى من أجل مصر وشهداء الجيش".
أمّا حلمي بكر فوصف مصر بـ "الأغنية"، وقال: إنّ "مصر لا يُمكن أن تكون خارج الأمّة العربيّة، وهي قلبها".
وبالعودة إلى الحلقة التي أحيتها الفنّانة جنّات والفنّان أحمد سعد، فقد تميّز المشتركون بأصواتهم الجميلة، وقدّموا أغاني تعتمد النمط السّريع، فيما استطاع الجمهور أن يقلب النتائج بين أسبوع وآخر. وسجّلت النهائيّات وصول المشترك مصطفى سعد، بعدما حصل على أقلّ تصويت، وتواجه مع آيات نبيل أمام لجنة التحكيم التي اختارت الأخيرة.
واللافت كان ما نشرته صفحة "صوت الحياة" على "الفيس بوك" من صور تجمع الفنّانة شيرين مع الفنّانة سميرة سعيد والموسيقار حلمي بكر، حيث كانت المبادرة من شيرين التي قامت بزيارة إلى "الفورم دو بيروت" ـ مكان تصوير البرنامج ـ لتُلقي التحيّة على أفراد اللجنة، ولتسلّم على الفنّانة جنّات والفنّان أحمد سعد، على الرّغم من أنّ الكثيرين اعتقدوا أنّ شيرين ستحلّ ضيفة على "صوت الحياة"، وهو ما يتعارض مع برنامج "ذا فويس"، فيما لا يحقّ لشيرين في أن تكون ضيفة في برامج أخرى، حسب قواعد البرنامج.