فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مؤسسة للكشف عن المواهب التمثيلية والغنائية في الرياض

قررت مؤسسة الفنان سعد المدهش العمل انشاء مسرح خاص بالمؤسسة تحت اسم مسرح "فرقة ماس" واعتمدت على دعوة نجوم وأهرام الفن في السعودية والخليج لإكشاف المواهب سواء ًفي التمثيل أو الغناء من خلال استضافتهم مع لجنة التحكيم وإعطاء الفرصة للشباب.
المؤسسة لا تقتصر فقط على السعودية، فقد قدمت المؤسسة دعوة لجميع الوجوه الشابة في دول مجلس التعاون الخليجي لإعطاء الفرصة لكل شخص يحلم بعالم الفن.
"سيدتي نت" جالت داخل المؤسسة لتتعرف عن خفايا اكتشاف الموهوبين، من خلال التفاصيل التالية:
كانت البداية مع الفنان سعد المدهش الذي بدأ مرحباً بحضور "سيدتي" كأول مجلة تعمل على تغطية العمل التي تقوم بها المؤسسة.
وقال المدهش "كان هدفي وحلمي الوحيد قبل ثلاثة سنين تقريبا تطبيق هذه الفكره في المؤسسة بحيث أكوّن خلية متكاملة في عالم الفن سواء ممثل او مغني او ملحن، فالحمد لله هناك مواهب عدة يمتلكون احساس فني عال وراق فكلمة فن هي عبارة عن حرفين ولكن عالمها كبير جداًَ، عمل المؤسسة لم يكتمل بعد فدورها الحقيقي ماذا بعد التقديم وكيفية طريقة التسويق لكي نكسب المواهب ونحقق حلم كل شاب يحلم بعالم الشهرة، والحمد لله بدأت فعلياً المؤسسة بهذا العمل وسوف ترونها قريباً على الشاشة".
وتابع يقول |"أود اشكر الاستاذ رجا العتيبي مدير جمعية الثقافة والفنون عندما اعتبر هذه الخطوه خطوه ناجحة واعتبر المؤسسة هي أحد فروع الجمعية في دعم المواهب الشابة.
الجدير بالذكر ان لجنة التحكيم في استكشاف المواهب هم- الفنان علي المدفع- بشير غنيم - سعود الماجد- عبدالعزيز المدهش- سعد المدهش
آلية التسجيل:
التسجيل عن طريق مواقع التواصل الأجتماعي التويتر أو الفيسبوك أو عن طريق الايميل التالي ([email protected])

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X