ماجدة الرومي تعترف: كنت خائفة من إلغاء حفلي

4 صور
امتلأت المدرجات في مهرجان البترون بمحبي الفنانة ماجدة الرومي الذين حضروا خصيصاً للقائها والاستمتاع بأمسية طربية بامتياز.
أكثر من 4500 شخص ملؤوا المدرجات، وغصت الساحات المحيطة بمحبي الفنانة ممن لم يتسن لهم شراء بطاقات لحضور الحفل، بعد نفاذ البطاقات منذ الإعلان عن موعد الحفل الذي حضره عدد من الشخصيات السياسية على رأسهم الجنرال ميشال عون، كما حضرت الفنانة سيرين عبد النور الحفل برفقة الكاتبة كلوديا مرشليان والممثلة باميلا الكك.
الماجدة غنت من ألبومها الجديد وقدمت ميدلي لأشهر أغانيها، وكانت في أحلى حلّة رغم موجة الحر الشديد التي تضرب لبنان، حيث كانت الفنانة تشعر بالحر الشديد على المسرح، وهو ما شعرت به الفنانة إليسا التي أحيت حفلاً في وسط بيروت مساء أمس، وفي الهواء الطلق أيضاً، إلا أن الحر لم يؤثر في أداء ماجدة الرومي التي تحدت عوامل الطبيعة والوضع الأمني المتوتر، لتقدم سهرة جماهيرية بامتياز.
وبعد النشيد الوطني اللبناني أطلت السيدة ماجدة الرومي مفتتحةً الحفل بأغنية "بلادي" ثم وجهت كلمة إلى كل الحاضرين فأكدت أنها كانت قلقة وخائفة من إلغاء الحفل بسب الأوضاع والظروف التي تحصل، لكنها اتكلت على الله وسلمته أمرها وأمر الحفل .
واضافت " إرادة الحياة التي فيكم هي التي جعلت لبنان يستمر، وانا والمايسترو ايلي العليا وكل الموسيقيين نهديكم هذا العمل بكل الحب والخير والوفاء الذي بداخله، ونضم صوتنا إلى صوتكم لنقول جميعنا بصوت واحد أن من يحب لبنان واللبنانيين يهديهم السلام. ولأنكم شعب يستحق الحياة ولأني مؤمنة بلبنان تبعنا مش تبعن سأهدي أغنية جديدة لشعب لبنان الجبار الذي يستحق كل الأوسمة" فكانت مفاجأة منها وغنت اغنية "لو أهلا و سهلا قالولك" للمرة الأولى من البترون وهي من كلمات وألحان مروان خوري وتوزيع كلود شلهوب.
أما من البومها الأخير "غزل" فغنت منه 6 أغنيات "وبتتغير الدقايق، وعدتك، هيك منحب، متغير ومحيرني، بس قلك حبيبي، قبلني هيك " إضافةً إلى باقة مميزة من أرشيفها الفني، فضلاً عن "ميدلي" جمعت فيها اجمل اغنياتها الوطنية والفلكلورية فمرافقة فرقة رقص على المسرح ! وليكون الختام مسكاً كانت أغنية "يا بيروت".