فن ومشاهير /أخبار المشاهير

"مهند" إلى دبي قريباً في جولةٍ ترويجيّة

يزور الفنان التركي كيفانج تاتليتوغ المشهور في المنطقة العربية باسم "مهند" دبي قريباً، من أجل الترويج لفيلمه الجديد "حبيبتي"، فقد انتهى من تصوير هذا الفيلم السينمائيّ الذي يقوم على قصة درامية رومانسية من كتابةِ وإخراج "يلماز أردوغان" بعد سنتين من العمل الإنتاجي وأربعة أشهر من التصوير في مدينة زونجولداك والعاصمة إسطنبول.

سيتم إطلاق فيلم "حبيبتي" في صالات السينما ابتداءً من 14 مارس 2013. يروي الفيلم قصة شاعرين شابين في صراع مع الحياة ومع الحب بصورة خاصة في العام 1941 في تركيا، أي في خلال الحرب العالمية الثانية، وفي حقبة القانون الجبري الذي يفرض على المواطنين العمل في المناجم، فرضَ على كل ذكرٍ بالغ من العمر ما بين 15 إلى 65 سنة ومقيم في مدينة زونجولداك وفي المناطق المجاورة العملَ في المناجم.

وسطَ هذا الاضطراب المتعاظم، يبرز شاعران في العقد العشرين وهما مظفر طيب أوسلو وروستو أنور. ويتمثّلُ حلم الشاعرين الأكبر في أن تنشَرَ قصائدهما في مجلّة "فارليك" الأدبيّة فيكتسبان شهرة واسعة. وفي هذه الأثناء، كان الأستاذ بهجت نيكاتيجيل، معلّمُ الأدب في ثانوية زونجولداك شيليكل، الشخصّ الوحيد الذي وقفَ إلى جانبهما وقدّم لهما النصائح والتوجيهات وتعاطف معهما. وما إن وقعت عينا الشاعرين على سوزان، ابنة السيد زكري رجل الأعمال الثريّ في البلدة، حتى فتِنا بجمالها الأخّاذ وبدأ الرهانُ: سيؤلّفُ كلاهما الشعرَ ويجعلانها تقرأه، وفي حال أسِرَت سوزان بشعر أحدهما أكثر من الآخر، يتنحّى عندئذ الخاسر ويفسح المجال أمام الشاعر الآخر للفوز بقلبها.

يضم الفيلم باقة من الممثلين النجوم في أدوار رئيسة وهم: كيفانج تاتليتوغ، بيلشيم بيلجين، ميرت فيرات، زينب فرح عبدالله، ويلماز أردوغان، كما تطل في هذا الفيلم مواهب عديدة في أدوارٍ مساعدة وهي: أحمد ممتاز تايلان، تانير بيرسل، ديفريم ياقوت، إيبيك بيلجين، أكسل بونفيل، وسيرفت باندور.

تتولّى شركة غالف فيلم ذ.م.م توزيع فيلم "حبيبتي" في منطقةِ الشرق الأوسط، وتتم دبلجة الفيلم التركي إلى اللغة العربيّة لشاشات السينما في المنطقة.

المزيد من أخبار المشاهير

X