حلت الفنانة مي حريري ضيفة على برنامج ناس وناس مع الإعلامي ميلاد حدشيتي على شاشة المستقبل . اشارت مي حريري في بداية الحلقة أنّ خبرتها أكسبتها نضجاً ووعياً كبيراً، مشيرة الى انها عصبية لكن المشكل معها يدوم لدقائق.
مي قالت لحدشيتي انها امرأة وحيدة لا أحد الى جانبها وتشعر تكافح للحصول على حقها، لأن الإنسان حسب رأيها يصبح اكثر شراسة عندما يشعر بالوحدة. كما اشارت انها تعتمد على حدسها في العديد من الامور خاصة المتعلقة بالفن، وان هذا الحدس غالباً ما يوقعها في المشاكل لأنها تجيد قراءة الناس وإكتشاف الشخصيات بسرعة مضيفة ان صراحتها هي السبب الأول في مشاكلها.
مي حريري تحدثت عن جمالها الذي لم يكن نعمة فقط بل تحّول الى نقمة على غرار كل مرأة جميلة كما قالت، مشيرة الى ان الجمال بالنسبة لها "صورة لا أكثر، وأضافت انها لم استخدم صورتها كسلعة.
وحول موضوع الزواج المدني أشارت حريري انها لا تؤيد الموضوع لكنها مع زواج مدني بمباركة دينية، اما حول زواجها مرة جديدة فإستبعدت مي الموضوع دون الحزم فيه
وقالت انها تكره الخيانة وحسب رأيها لا يحق للمرأة ان ترد الخيانة بخيانة أخرى " مشيرة الى ان الخيانة ليست منتشرة اكثر في الوسط الفني، لكن الضوء على المشاهير يجعل من خيانتم بارزة اكثر.
وعن عدم مشاركة الفنانة فلة في تصوير أغنية "بهواك" الى جانبها اشارت حريري الى ان لا خلاف بينها وبين فلة وان الاخيرة لم تتمكن من القدوم الى لبنان لتصوير "الكليب".
وعن علاقتها بالموسيقار ملحم بركات اشارت حريري الى ان ما يربطها ببركات "صلة رحم" فهو ابو ملحم جونيور وقالت "مهما صار بيناتنا هو ابو أبني وزوجي السابق، والله يديمو لفنو ولجمهورو"، كما نفت اي خلاف بينها وبين النجمة نجوى كرم . وختمت مي حريري الحلقة بالقول : انا حزينة و لست سعيدة ... انا اضع قناعا ".